رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«مش راضي يغسل المواعين».. زوجة تطلب طلاق الضرر أمام محكمة الأسرة

دعوى طلاق
دعوى طلاق

«مش راضي يغسل المواعين ويروق الشقة معايا»، هكذا وقفت الزوجة أمام محكمة الأسرة تطلب الطلاق للضرر من زوجها، مشيرة لرفضه مساعدتها في الأعمال المنزلية حيث طلبت منه غسل أواني الطهي وتنظيف المنزل ولكنه رفض.

وتابعت الزوجة في دعواها لطلاق الضرر أمام محكمة الأسرة بأن زواجها جاء بعد قصة حب طويلة أنجبت بعدها طفلة، لكن الحب لم يكن كافيا على حد قول الزوجة،  «جوزي شغال في بنك، وأنا بفضل طول اليوم أحضر فطار وغدا غير بنتي الصغيرة، لازم كل يوم أطلب بنفسي ينضف المطبخ والحمام، وتحصل خناقة بعد ما أقوله كده، كنت الأول فاكراه بينسى بس بعد كده اتأكدت إنه بيطنش».

وأشارت الزوجة في دعواها لطلاق الضرر أمام محكمة الأسرة، من زوجها بأنه أخبرها باستيائه من تلك المعاملة، مشيرة إلى أنها ام تلق بالا لم يقول فهو لا يفعل المستحيل حتى تطورت الخلافات، لذا قررت الزوجة اللجوء لمحكمة الأسرة لطلب طلاق الضرر.

ومن جانبه أكد الزوج أمام محكمة الأسرة بأنه فوجيء بطرق أحدهك لباب منزله وعندما فتح وجد المحضر يخبره بالتوقيع على الأوراق، بعد أن أقامت زوجته دعوى طلاق للضرر ضده، لرفضه غسل الأواني والأطباق وتنظيف المطبخ، ومساعدتها في الأعمال المنزلية،  «مراتي عوزاني خدامة ليها مش زوج، دي إهانة».