رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحت شعار الصعود إلى نهائي الكونفدرالية من كوماسي

الزمالك يواجه دريمز لخطف تذكرة النهائي. جوميز يستقر على التشكيل..

الزمالك
الزمالك


 

 

 

تحت شعار الصعود إلى الدور النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، يدخل فريق الزمالك اليوم، اللقاء المرتقب أمام دريمز الغاني، فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر إقامته فى السابعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب بابا يارا فى مدينة كوماسى الرياضية معقل الفريق الغاني. 

 

الزمالك يسعى لخطف تذكرة التأهل إلى نهائي الكونفدرالية من كوماسي 

 

الزمالك لا بديل أمامه سوى تحقيق نتيجة إيجابية سواء بتحقيق الفوز بأى نتيجة أو التعادل الإيجابي بهدف أو اكثر وفى حالة إنتهاء اللقاء فى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي نفس نتيجة لقاء الذهاب،  يتم اللجوء لضربات الجزاء الترجيحية.

 

جوميز يراهن على هذا الثلاثي 

 

 الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق،  يراهن على عودة القوة الضاربة  بقيادة أحمد سيد زيزو وعمر جابر وأحمد فتوح، الثلاثي الذى افتقدهم الزمالك فى لقاء القاهرة سواء أو مستوى الدفاع أو الهجوم 
جوميز  ، سيحاول امتصاص لاعبي دريمز  ،فى مطلع اللقاء خاصة إنه من المتوقع أن يبدأ أصحاب الأرض بالهجوم المبكر اعتمادا على المؤازرة الجماهيرية المتوقعة بعد قرار إدارة النادي الغاني بفتح الأبواب للجماهير مجانا.

 

الزمالك بقيادة جوزيه جوميز  ،سيحاول تسجيل هدف مبكر، يربك به حسابات فريق دريمز  مع العمل على إيقاف خطورة اهم لاعبيه جون أنطوي وبواتنج وعبد العزيز عيسى. 

 

التشكيل المتوقع لفريق الزمالك أمام دريمز 

 

كشف المراقبين لفريق الزمالك إن المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، استقر بصورة كبيرة على التشكيل الذى سيخوض لقاء العودة أمام دريمز الغاني والذى لن يخرج عن محمد عواد لحراسة المرمى وامامه الرباعي عمر جابر وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وأحمد فتوح وفى خط الوسط نبيل عماد دونجا ومحمد شحاتة وأحمد حمدي وفى الهجوم أحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري وترافيس موتيابا أو مصطفى شلبي.

 

دعم جماهير الزمالك 

 

دعم جماهيري  منتظر من مشجعي الزمالك والمجلس يوفر التذاكر 
 

استقر عدد كبير من أعضاء الجالية المصرية في غانا ورجال السفارة المصرية  على التواجد في ملعب بابا يارا فى مدينة كوماسى الرياضية لمؤازرة فريق الزمالك.

 كما حضر عدد من جماهير الزمالك من القاهرة والسعودية،  إلى غانا خلال الساعات الماضية لتشجيع الفريق.

وحرصت جماهير الزمالك على وضع لافتة فى مدخل الفندق الذى تقيم بعثة الزمالك حيث كتبت مهما كانت الصعوبات هدفنا حصد البطولات

نجح  مجلس إدارة نادي الزمالك في توفير عدد من التذاكر المجانية للجالية المصرية في غانا، لحضور  مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها في السابعة مساء اليوم الأحد.

وحرص الدكتور حسام المندوه أمين صندوق الزمالك ورئيس بعثة الفريق في غانا، وعبد الواحد السيد مدير الكرة على توزيع التذاكر على أعضاء  الجالية المصرية في غانا، والمشجعين القادمين من مصر لمؤازرة الفريق.