رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقرير إنجليزي.. الإتفاق السعودي حسم موقفه بشأن ضم النني الموسم المقبل

محمد الننى لاعب أرسنال
محمد الننى لاعب أرسنال الإنجليزى ومنتخب مصر

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، مساء اليوم الأحد، عن الموقف النهائى للنجم المصرى محمد الننى لاعب أرسنال والمزمع رحيله عن الجانرز بنهاية الموسم الجارى.

ويغيب محمد الننى عن المشاركة بشكل أساسى مع أرسنال خلال منافسات الموسم الحالى، ويكتفى المدير الفنى للفريق ميكيل أرتيتا بإشراكه فى مباريات كأس الإتحاد أو المباريات التى حسم منافساتها بشكل كبير.

وبحسب تقارير صحفية إنجليزية وسعودية فإن الدولى محمد الننى متواجد ضمن أهداف المدير الفنى الإنجليزى ستيفن جيرارد مدرب الإتفاق السعودى.

 

الإتفاق يحسم موقفه من ضم الننى

وأكد موقع "caughtoffiside" أن آرسنال ينوى عدم التجديد لمحمد الننى بعد انتهاء تعاقده مع الجانرز فى يونيو المقبل، وأن هناك رغبة من الاتفاق السعودى في التعاقد مع اللاعب بناء على طلب مدربه ستيفن جيرارد.

ونفى مسؤولو نادى الإتفاق المفاوضات لضم محمد الننى في الميركاتو الصيفى، مؤكدين أن الأخبار التي ربطت اللاعب المصرى بالانتقال إلى النادى فى الموسم الجديد غير صحيحة تمامًا.

وأوضح مسؤولو النادى السعودى أن قرار التعاقد مع لاعبين جدد في يد إدارة النادى والمدرب جيرارد الذى يستهدف ضم مواهب شابة، وأنه لن يتم حسم الصفقات الجديدة إلا بعد نهاية بطولة الدورى السعودى.

ويحظى محمد الننى باهتمام العديد من الأندية داخل وخارج مصر للتعاقد معه فى الميركاتو الصيفى المقبل.