رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأوضاع تنفجر داخل بايرن.. توخيل يرد بقوة على تصريحات رئيس النادى الفخري

توماس توخيل وأولى
توماس توخيل وأولى هونيس رئيس النادى الفخرى

أبدى المدير الفنى لفريق بايرن ميونيخ، توماس توخيل، غضبه الشديد من تصريحات أولى هونيس الرئيس الفخرى للنادى البافارى والتى إنتقده فيها فى تصريحات صحفية.

وفاز بايرن ميونيخ يوم أمس على إنتراخت فرانكفورت بهدفين لهدف وذلك قبل يومين من المواجهة المرتقبة على ملعبه أمام ريال مدريد في ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

ووصلت الخلافات داخل النادى للعلن وللجماهير ولوسائل الإعلام بصورة واضحة مؤخرًا مع اقتراب توخيل من الرحيل فى نهاية الموسم.

وكان توخيل غاضبًا للغاية من تصريحات رئيس النادى الفخرى لبايرن ميونيخ، أولى هونيس، والذى انتقد بها توخيل بوضوح.

توخيل ردًا على هونيس: تصريحاته بعيدة عن الواقع

وقال هونيس في تصريحاته:" علاقتى معه جيدة ولكنه له رأى مختلف، لا يعتقد توخيل بأنه قادر على تحسين ألفونسو ديفيز أو بافلوفيتش أو موسيالا، إنه يعتقد أن من الأفضل شراء اللاعبين بدلًا من تحسينهم، بينما أعتقد بأنه يتعين عليه العمل بجد ومنحهم الثقة أكثر".

ولم يكن توخيل سعيدًا بتلك التصريحات، حيث قال لشبكة سكاى سبورتس قبل المباراة ضد فرانكفورت:" تصريحاته بعيدة جدًا عن الواقع، ولا أعرف حتى كيف أرد عليه، لقد أساء لسمعتي كمدرب، إذا ما أظهرت شيئًا خلال 15 عامًا وهو أن اللاعبين المحليين الموجودين داخل النادى لديهم دائمًا مكان معنا إذا قدموا أداءًا جيد، أنا لا أفهمه، كلامه ليس بمنطقي".

ويستعد توماس توخيل رفقة بايرن ميونيخ للمباراة المرتقبة ضد ريال مدريد، يوم الثلاثاء 30 أبريل، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.