رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 3 أشخاص في حادث مروري على طريق شهير بالفيوم

صورة - أرشيفية
صورة - أرشيفية

أصيب 3 أشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، نتيجة وقوع حادث إنقلاب درجة نارية على طريق سنهور ناحية أخرى السعيدية بمركز سنورس  بمحافظة الفيوم، وجرى نقل المصابين بواسطة سيارات إطفاء إلى مستشفى الفيوم العام، لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة، فيما حرر محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

حادث إنقلاب دراجة نارية 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارًا من قيادة عمليات النجدة، مفاده وقوع حادث إنقلاب دراجة نارية على طريق سنهور ناحية قرية السعيدية دائرة مركز سنورس، ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن بمديرية أمن الفيوم، مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، وقوع حادث إنقلاب دراجة نارية على طريق سنهور ناحية قرية السعيدية بمركز سنورس.

أسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، ونقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

1- لا تتهاون في ارتداء الخوذة.

2- افحص دراجتك قبل كل رحلة: (المصابيح الأمامية والخلفية– إشارات الانعطاف– المكابح– الوقود– الزيت– ضغط الإطارات-المرايا– المقاود)

3- التزم بقواعد المرور.

4– ضرورة معرفة الأعراض الجانبية للأدوية الموصوفة طبيًا سواء النعاس أو الدوار وبطء رد الفعل.

5– عدم تناول المخدرات أو الكحوليات عند الركوب.

6– ابق مرئيًا على الطريق خاصة في الظروف الجوية السيئة.

7– ارتداء ملابس عاكسة في الظلام لسهولة رؤيتها.

8– مراجعة أحوال الطقس باستمرار لا سيما خطورة قيادة دراجتك على الطرق المبتلة بالمياه.

9– ترك مسافة آمنة بنحو 4 ثوان من السيارة التي أمامك.