رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

باريس سان جيرمان يتحدى لوهافر في الدوري الفرنسي

النبأ

يتحدى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره لوهافر، في العاشرة من مساء اليوم، السبت، على أرضية ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن فعاليات الجولة 31 من بطولة الدوري الفرنسي لموسم 2023-2024.

باريس سان جيرمان يطمح في تحقيق الفوز أو التعادل لحسم لقب الدوري الفرنسي للمرة 12 في تاريخه. وبعد انتصاره الأخير على لوريان بأربعة أهداف مقابل هدف، يسعى الفريق لمواصلة سلسلة الانتصارات وتعزيز موقعه في الصدارة.

ترتيب باريس سان جيرمان ولوهافر:

ويتصدر باريس سان جيرمان، جدول ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة، حيث فاز في 20 مباراة، وتعادل في 9، وخسر مباراة واحدة، متفوقًا بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه موناكو.

من جانبه، يحتل لوهافر المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين وضعه في جدول الترتيب.

في سياق آخر، كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، أن نادى برشلونة، قرر الإستماع للعروض المحتملة لنجم دفاع الفريق الأوروجويانى رونالد أراوخو.

ويعد أراوخو أحد أبرز المدافعين فى العالم بالوقت الحالي، وهدفًا مهمًا لبعض الأندية الأوروبية من البريميرليج والدوري الألمانى.

وبسبب المشاكل المالية المستمرة فإن برشلونة سيضطر إلى إجراء مبيعات كبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية، وتم الترويج لأسماء مثل جول كوندى ورافينيا وفرينكى دى يونج للمغادرة.

ولكن فى هذه اللحظة، تغير الموقف وأصبح المرشح الأكثر ترجيحًا للمغادرة هو رونالد أراوخو، رغم أن الأوروجويانى كشف مؤخرًا بأنه يجرى حاليًا مفاوضات تمديد تعاقده مع برشلونة.