رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مستوطنين يعتدون على مزارعي كمين العلم الفلسطيني

النبأ

قام مستوطنون يعتدون على مزارعين في قرية المغير شمال شرق رام الله التي حدث بها كمين العلم الفلسطيني، وانتشرت الفترة الماضية المواجهات سواء بين قوات الاحـتلال الإسرائيلي أو المستوطنين في الضفة الغربية مما صعد من حدة التوتر في مدنها.

وكان قد انتشر مشهد مصور على وسائل التواصل الاجتماعي عن كمين العلم الفلسطيني يظهر مستوطنا وهو يتقدم نحو علم فلسطيني زرع وسط قطعة أرض لإزالته قبل أن تنفجر به عبوة ناسفة أسفرت عن إصابته بجروح.

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي إصابة مستوطن في كمين العلم الفلسطيني وهو جندي في الاحتياط من قوات الاحـتلال الإسرائيلي كان في إجازة جراء انفجار عبوة ناسفة على أرض قرية المغير قضاء رام الله في الضفة الغربية المحتلة.

وتزامنت مواجهات قرية كمين العلم الفلسطيني مع المواجهات بين الشبان الفلسطيينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في قرية مادما جنوب نابلس، وذلك بعد سياسة الاقتحامات التي تنفذها قوات الاحـتلال الإسرائيلي في مدن الضفة الغربية منذ عملية طوفان الأقصى في 7 من شهر أكتوبر الماضي.

 

كما قامت قوات الاحـتلال الإسرائيلي  قبيل مواجهات قرية كمين العلم الفلسطيني باقتحام بلدة بيت دجن شرقي مدينة نابلس بالضفة الغربية، أمس، خلال عملية افتحامات شبه يومية تشهدها المحافظة.