رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير: كولر يستقر على أول اللاعبين الراحلين.. وإبلاغ الإدارة بشكل رسمى

مارسيل كولر مدرب
مارسيل كولر مدرب الاهلى

كشفت تقارير صحفية وإعلامية مساء اليوم، الخميس، عن أن المدير الفنى للنادى الأهلى السويسرى مارسيل كولر استقر بشكل نهائى على أول اللاعبين المغادرين، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب التقارير، فإن المدير الفنى السويسرى، أبلغ إدارة الأهلى بالفعل بأول الأسماء وهو الحارس محمود الزنفلى المعار للفريق من الداخلية لنهاية الموسم الحالى.

 تفعيل بند شراء الزنفلى

إدارة الأهلى من جانبها، قررت بناء على طلب كولر عدم تفعيل بند شراء الزنفلى الذى يكون مستحق إستخدامه مع اليوم الأول لفترة الإنتقالات الصيفية المقبة.

ويأتي قرار عدم تفعيل بند شراء الحارس الشاب، بناء على طلب السويسرى الذى أكد على عدم حاجة الفريق لخدمات الحارس فى الموسم الجديد، بعد المستوى المميز الذى ظهر عليه مصطفى شوبير، هذا الموسم.

وانضم محمود الزنفلى، لصفوف النادي الأهلى في الميركاتو الشتوى الماضى، قادمًا من صفوف الداخلية لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة بنية البيع، وذلك ليكون بديلًا لمحمد الشناوى، الذى تعرض للإصابة بخلع في الكتف، خلال مشاركته مع منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

ويستعد الأهلى لمواجهة قوية، غدًا الجمعة، على ملعب "استاد القاهرة الدولى"، حينما يستضيف مناقسه مازيمبى الكونغولى على ملعب في إياب نصف نهائي بطولة دورى أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولى في إياب نصف نهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.