رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أهلي جدة يلتقي الرياض في الدوري السعودي

النبأ

 يحل نادي أهلي جدة ضيفًا ثقيلًا على نظيره الرياض في مباراة مهمة ستقام مساء اليوم، الخميس، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين في موسم 2023-2024، ستقام المباراة على أرضية ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة، بينما يقبع الرياض في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة.

الأهلي يسعى إلى الفوز بهذه المباراة لتأمين موقعه في المركز الثالث وضمان التأهل إلى دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل، بينما يسعى الرياض لتحقيق الانتصار والابتعاد عن منطقة الهبوط والمراكز الأخيرة.

في سياق مباريات الجولة ذاتها، يحتضن فريق الوحدة منافسه الحزم على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في نفس الوقت، بينما ستسبق هاتان المباراتان مباراة بين الفيحاء والطائي في تمام الساعة الخامسة مساءً على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

في سياق آخر، أعرب نادي أهلي جدة عن استغرابه من تأجيل مواجهته أمام الهلال، ضمن منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

ونشر الأهلي بيانا عبر مواقع التواصل الاجتماعي “منصة X” قال فيه: "بناء على قرار إدارة المسابقات برابطة دوري روشن المتضمن تأجيل لقاء الأهلي والهلال ضمن الجولة ال 28 من مسابقة دوري روشن السعودي، نؤكد رفضنا التام للقرار".

وتابع: "نبدي استغرابنا من تأجيل اللقاء إلى يوم الإثنين المقبل، رغم رفضنا للتأجيل بشكل عام، وتمسكنا بإقامة المباراة في موعدها المحدد مسبقا".