رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطار يدهس ربة منزل ويحول جثتها لأشلاء على شريط السكة الحديد بسوهاج

قطار يدهس ربة منزل
قطار يدهس ربة منزل على شريط السكة الحديد بسوهاج

دهس قطار «أسوان - القاهرة» ربة منزل حال عبورها على شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاه في المراغة شمالي محافظة سوهاج، وحول جثتها لأشلاء متناثرة على قضبان السكة الحديد، وتم نقل الجثة إلى مشرحة لمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

قطار يدهس ربة منزل على شريط السكة الحديد في المراغة بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من قسم شرطة المراغة، بورود محضر محرر بمعرفة قسم النقل والمواصلات بسوهاج، يتضمن بلاغ ناظر محطة سكة حديد المراغة بمصرع ربة منزل تحت عجلات قطار بدائرة المركز.

انتقلت قوة من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص اصطدام قطار (أسوان - القاهرة) بالمدعوة «ظهيرة ا ه ع» - 76 سنة، ربة منزل، ومقيمه بدائرة مركز سوهاج، حال عبورها شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاه ما أدى لوفاتها، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي.

وبسؤال كل من: زوجها «عنتر ت ه ع» - 68 سنة، بالمعاش، ونجلها «مصطفى» - 40 سنة، حاصل على الثانوية، ومقيمين بذات الناحية، قررا أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما سبق، ونفيا الشبهة الجنائية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.