رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد انقطاع التيار الكهربائي والمياه

سموحة يكتسح بلدية المحلة في دورى النيل

النبأ

 

اكتسح  فريق سموحة نظيره بلدية المحلة برباعية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ19 من الدوري المصري الممتاز "دوري النيل" في اللقاء الذي أقيم على ملعب سموحة باستاد الاسكندرية والتى تأخرت عن موعدها حوالى ساعة ونصف، لإنقطاع التيار الكهربائي والمياه عن ستاد الإسكندرية. 

 

سموحة يضرب بلدية المحلة برباعية ويسجل أكبر انتصاراته في دوري النيل

 

انهى سموحة الشوط الأول متقدمًا بهدفين نظيفين، في اللحظات الأخيرة من الشوط بعدما سجل قلاوة أول أهداف سموحة في الدقيقة 32 بصناعة إسلام جابر قبل أن يضيف جاستن أرثر ثاني الأهداف في الدقيقة 42 بصناعة متولي.

ودخل سموحة الشوط الثاني بنفس الرغبة ليسجل ثالث الأهداف مع الدقيقة 49 بعدما ارسل ليافي عرضية تابعها حسام حسن في المرمى وسط ظهور سيء جدًا لدفاعات البلدية في لقاء اليوم، قبل أن يضيف الموج الأزرق رابع وآخر الأهداف في الدقيقة 82 عن طريق أجايي بتسديدة رائعة.

ويحقق سموحة أكبر انتصاراته في الموسم الحالي بالفوز برباعية نظيفة مستغلًا سوء وطعية الدفاع بالنسبة للبلدية طوال اللقاء ومنها يواصل تسجيل الأهداف ليحقق فوز مستحق.

ويصل سموحة بهذا الفوز إلى النقطة 25 في المركز السابع بعدما لعب 18 جولة، بينما يتواجد بلدية المحلة في المركز الـ14 بعد تجمد رصيدخ عند النقطة 19 بعد أيضًا خوض 18 جولة.