رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاد لتدريب ذئاب الجبل

المقاولون العرب يعلن التعاقد مع معتمد جمال لخلافة محمد عودة

النبأ

أعلن المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب، تعيين معتمد جمال مديرًا فنيًا للفريق خلفا لمحمد عودة الذي تقدم باستقالته.
وأكد عادل أنه تم توقيع العقود مع معتمد جمال لخلافة محمد عودة في تدريب الفريق.

 

معتمد جمال مدير فني لفريق المقاولون العرب 


وكان معتمد جمال قد تواجد ضمن الجهاز الفني لشوقي غريب الذي قاد المقاولون حتى الدور الأول من الموسم الجاري قبل أن يرحل عن النادي.
ويستعد المقاولون العرب لمواجهة نظيره سموحة،  في المباراة التي تجمع الفريقين الأحد المقبل الموافق 28 أبريل الجاري بالدوري، والذي يستضيفه ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.
ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 17 في جدول مسابقة الدوري برصيد 12 نقطة، بعدما خاض الفريق 18 مباراة، حيث فاز المقاولون في مباراتين فقط، وتعادل في 6 لقاءات وخسر 10 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 17 هدفًا واستقبلت شباكهم 30 هدفًا آخر.
من جانبه قال محمد عودة، في بيان اعتذاره، إن نادي المقاولون العرب مؤسسة عريقة في منظومة كرة القدم المصرية ما دام كتبت التاريخ وتفردت بتحقيق الأرقام القياسية ومنافسة كبار الأندية المصرية والإفريقية متوجها بالشكر لكل المسؤولين عن نادي المقاولون العرب، بداية من المهندس محسن صلاح رئيس النادي، والمهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة، والشكر موصول لجميع من يعمل داخل هذه المنظومة العريقة.. وبالتوفيق للجميع فيما هو قادم.