رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ليفربول يستعيد ذاكرة الانتصارات بمشاركة صلاح وظهور مورينيو

النبأ

استعاد  فريق ليفربول، ذاكرة الانتصارات بعد تحقيق   الفوز على فولهام بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد كرافين كوتاج ضمن منافسات الأسبوع الـ 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ليفربول يستعيد ذاكرة الانتصارات بمشاركة صلاح وظهور مورينيو 

 

وسجل هدف تقدم ليفربول ترينت الكسندر ارنولد في الدقيقة 32، ثم تعادل لأصحاب الأرض تيموتي كاستاني في الدقيقة 45، فيما سجل الهدف الثاني لليفربول ريان جرافينبيرش في الدقيقة 53 ثم عزز النتيجة بالهدف الثالث ديوجو جوتا في الدقيقة 72.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ليفربول إلى 74 نقطة في المركز الثاني مشتركا في نفس عدد النقاط مع آرسنال صاحب المركز الأول ولكن فارق الأهداف منح الجانرز الصدارة، فيما تجمد رصيد فولهام عند 42 نقطة في المركز الثاني عشر.

وشارك البديل الدولي المصري محمد صلاح في المباراة منذ الدقيقة 74 عندما حل بديلا بعد إجراء ثلاث تغييرات دفعة واحدة في اللقاء بنزول صلاح وأليكسيس ماك اليستير وداروين نونيز وخروج الثلاثي ريان جرافينبيرش ولويس دياز وديوجو جوتا.

واستهل ليفربول المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: ترتنت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، آندي روبرتسون، كوانساه.

خط الوسط: واتارو إيندو، جوتا، جرافينبيرش

في الهجوم: كودي جاكبو، لويس دياز، هارفي إليوت.

صلاح يشارك كبديل وظهور مورينيو 

 

شارك النجم المصري محمد صلاح حلال مباراة فريقه ليفربول أمام مضيفه فولهام، والتي يتقدم خلالها فريقه 3-1، والتي تجمع الفريقين حاليا على ملعب كرافين كوتاج ضمن منافسات الجولة 34 من منافسات الدوري الإنجليزي.

وقرر يورجن كلوب الدفع بمحمد صلاح فى الدقيقة 74 بدلا من لويس دياز، وحل معه الثنائي ألكسيس ماك أليستر وداورين نونيز.

وأحرز ترينت ألكسندر أرنولد هدف ليفربول الأول في الدقيقة 32 وتعادل فولهام في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع في عبر اللاعب تيموثي كاستن.

وأظهرت العدسات حضور المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو داخل مدرجات ملعب كرافين كوتاج الذي يستضيف المباراة في الوقت الحالي.