رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد إقالات البرهان.. والي كسلا المكلف يتسلم مهام عمله

أثناء التسليم والتسلم
أثناء التسليم والتسلم

جرت بأمانة حكومة ولاية كسلا إجراءات التسليم والتسلم بين والي كسلا المكلف اللواء ركن معاش الصادق حمد الأزرق والوالي السابق للولاية محمد موسى عبد الرحمن بحضور أعضاء لجنة أمن الولاية. 

وقدم الوالي السابق التهنئة لوالي كسلا المكلف بمناسبة اختياره من قبل القيادة العليا للدولة لتوالي مهام الولاية للفترة المقبلة.

وأشاد والي كسلا المكلف السابق بجهود ودور لجنة امن الولاية وتناغمها وانسجامها الأمر الذي انعكس إيجابيا في استقرار الأوضاع الأمنية بالولاية، منوها إلى الدعم الكبير الذي قدم لكافة النازحين من مختلف الولاية الذين اختاروا ولاية كسلا مكانا لاستقرارهم.

ودعا محمد موسى المواطنين لدحض الشائعات وعدم التعامل معها إضافة إلى التآخي والتماسك وترابط النسيج الاجتماعي، مبديا عفوه الكامل لكل من كتب أو نسب إليه أقوالا أو أفعال دون وجه حق أو بغرض تشويه السمعة، مؤكدا أنه سيظل جنديا من جنود الوطن مدافعا عن الأرض والعرض متى طلب منه ذلك.

من جانبه عبر والي كسلا المكلف عن تقديره للجهود الكبيرة التي بذلها الوالي السابق وما قدمه من إنجازات وعمل دوؤبـ داعيا له بالتوفيق فيما هو مقبل عليه مستقبلا.

وأكد والي كسلا المكلف أن مسألة الأمن واستتبابه ستكون من الأولويات وفي المقام الأول من خلال التنسيق مع لجنة أمن الولاية، إضافة إلى الاهتمام بالنفرة الشعبية والاستنفار والمقاومة الشعبية، منوها إلى عدم الاهتمام بهذا الجانب والتصدي للمخاطر سيجعل الولاية خلافا على ما هي عليه.

وأضاف والي كسلا المكلف أن ستجرى مشاورات حول كل قضايا المواطنين فيما يلي خدماتهم ومعاشهم واستتباب الأمن الاجتماعي والسياسي حتى تكون الولاية في مصاف الولايات المستقرة علاوة على الاهتمام بتقديم الدعم والسند للنازحين بالولاية.

وعقب مراسم التسليم والتسلم عقد والي كسلا المكلف اللواء ركن معاش الصادق محمد الأزرق اجتماعا مع لجنة أمن الولاية تناول من خلاله كافة الجوانب المتعلقة بالأمن على مستوى الولاية.