رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الحبس 6 سنوات لـ3 تجار مخدرات ببني مزار بالمنيا

الحبس 6 سنوات لـ3
الحبس 6 سنوات لـ3 تجار مخدرات ببني مزار بالمنيا

عاقبت محكمة جنايات المنيا اليوم 3 تجار مخدرات مقيمين جميعا بمركز بني مزار بالسجن المشدد ما بين 3-6 سنوات والغرامة 50 ألف جنيه لحيازتهم للمواد المخدرة والاتجار بها وألزمتهم بالمصاريف الجنائية.

عقدت هيئة المحكمة جلستها برئاسة المستشار شريف أحمد سعيد وعضوية المستشارين محمد أحمد الشحات ووائل محمد فريد وأمانة سر محمد جمعة وخالد محمد عبدالغني ومحمد مصطفي هارون وعاقبت 3 تجار مخدرات مقيمين جميعا بمركز بني مزار بالسجن المشدد ما بين 3-6 سنوات، لحيازتهم للمواد المخدرة والاتجار بها وألزمتهن بالمصاريف الجنائية.

حيث تضمن الحكم معاقبة كل من (ط- ر-ا- 28 سنة) و(ا – م- ا – 30 سنة) مقيمين بمركز بني مزار بالسجن المشدد 6 سنوات والغرامة 50 ألف جنيع، كما عاقب المحكمة ( س-س-س-26 سنة) مقيم ببني مزار بالسجن المشدد 3 سنوات والغرامة 50 ألف جنيه.

احداث الواقعة 

ترجع أحداث الواقعة إلى عام 2023، عندما تمكن فريق مباحث المخدرات من إلقاء القبض على المتهمين الثلاثة، في واقعتين مختلفتين، حيث القي القبض على اثنين بحوزتهم مواد مخدرة بقصد الاتجار، وآخر في واقعة أخرى بقصد الاتجار أيضا، وإحالتهم للنيابة العامة للتصرف.

وعلى صعيد آخر كان المستشار أسامة أبوالخير، المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا، أحال 3 متهمات للمحاكمة الجنائية، لقيامهن بإصابة جارتهن بعاهة مستديمة، مطالبا بتطبيق مواد قانون العقوبات على المتهمتان.