رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأوراق المطلوبة للتقديم على وظائف جامعة المنصورة

النبأ

يهتم قطاع كبير من الراغبين في الحصول على وظائف بـ جامعة المنصورة، بمتابعة الوظائف الشاغرة لديها أولًا بأول، بالتزامن مع إعلان إداة الجامعة عن عدد من الوظائف القيادية الشاغرة لديها.

واستكمالًا لسلسلة الأخبار الخدمية التي تقدمها «النبأ الوطني»، للطلاب والخريجين ومنتسبي مجتمعي التعليم العالي والبحث العلمي، ننشر تفاصيل التقديم على الوظائف القيادية الشاغرة بجامعة المنصورة.

موعد التقديم على وظائف جامعة المنصورة 

وأعلنت جامعة المنصورة عن وظائف قيادية شاغرة، لشغل المناصب الآتية:

  • مدير عام الإدارة العامة للتطوير المؤسسي.
  • مدير عام الإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمي.

وبحسب إدارة الجامعة، التقديم بدأ اعتبارًا من 15 أبريل الجاري، ويستمر حتى 19 مايو المقبل.

وأوضحت جامعة المنصورة، أنه على راغبي التقدم لهذه الوظيفة استيفاء النموذج المعد لهذا الغرض بالأمانة الفنية للجنة اختيار شغل وظائف الإدارة العليا وتسلم باليد في موعد غايته شهر من تاريخ نشر الإعلان بمقر الإدارة العامة لـ جامعة المنصورة (شارع الجمهورية مبنى إدارة الجامعة) ولن يلتفت للطلبات التى ترد قبل أو بعد الميعاد أو التي ترد بالبريد وتقبل الطلبات سواء كان المتقدم من داخل جامعة المنصورة أو خارجها.

المستندات المطلوبة للتقديم على وظائف جامعة المنصورة 

وحددت الجامعة المستندات المطلوبة لوظائف جامعة المنصورة، على النحو التالي:

1- بيان حالة وظيفية معتمد موضحًا به (تاريخ الميلاد- التأهيل العلمي والمؤهلات الإضافية- تقارير كفاية الأداء عن ثلاث سنوات سابقة- الجزاءات- الخبرة النوعية والزمنية- الوظائف الإشرافية والقيادية التي شغلها المتقدم الدورات التدريبية ونوعها ومكانها- خطابات الشكر والتقدير- أى بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها).

2- عدد (8) صور شخصية حديثه 4x6 – عدد (2) صورة بطاقة الرقم القومي.

3- التاريخ الوظيفي (تقارير تقويم الأداء عن ثلاث سنوات سابقة - انجازاته التي حققها أثناء حياته الوظيفية - سابقة الأعمال في مهام مماثلة أو متقاربة مع الوظيفة المتقدم إليها).

4- المقترح التطويري للوظيفة المعلن عنها وفقًا للنموذج المعد لذلك بالأمانة الفنية للجنة اختيار شغل وظائف الإدارة العليا والإدارة الإشرافية على أن يرفق عدد (8) أسطوانة مدمجة (CD) من المقترح.

5- على أن يرفق بالطلب عدد (1) أصل، عدد (7) نسخ من المستندات المطلوبة بعالية.