رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد يبحث عن رد الاعتبار أمام الدراويش غدا

كريستوفر موبولولو
كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف فريق الاتحاد السكندري

يختتم فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني طارق العشري تدريبه الأساسي، مساء اليوم الأحد، على ملعب النادي فرع سموحة وذلك استعدادًا لمواجهة فريق الإسماعيلي، المقرر لها غدًا على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في السابعة مساءً، ضمن مواجهات الأسبوع التاسع عشر من عمر مسابقة دوري نايل.

وكان الجهاز الفني أغلق صفحة مباراة سيراميكا كليوباترا، حيث استكشف طارق العشري المدير الفني لزعيم الثغر فريق الإسماعيلي والوقوف علي نقاط القوة والضعف في صفوفه بحثا عن العودة للانتصارات.

وأضاف مدرب زعيم الثغر علي أن الجهاز الفني حريص على تدوير المشاركة بين جميع اللاعبين في المباريات بسبب ضيق الوقت بين كل مباراة خلال الفترة المقبلة.

يدخل فريق الاتحاد السكندري مباراة الدراويش متسلحًا بجماهيره التي تقف خلف الفريق سواء داخل الإسكندرية  أو خارجها  من  أجل تحقيق الفوز.

وشهدت تدريبات زعيم الثغر محاضرة فنية لطارق العشري مدرب الفريق لشرح الأمور الخططية للاعبين لتطبيقها خلال المباراة.

ويعتمد العشري  مدرب الاتحاد السكندري علي القوة الضاربة في صفوف الفريق المتمثلة في كريستوفر موبولولو  الذي يسعي لإحراز لقب هداف الدوري وأحمد عادل ميسي وبنچامين بواتينج ومورو ساليفو.

بينما يغيب عن اللقاء خالد الغندور لحصوله علي ثلاث إنذارات، ويمني الاتحاد السكندري نفسه بالعودة من جديد إلى مسار الانتصارات وذلك علي حساب الإسماعيلي في ظل المنافسة الشرسة على صدارة ترتيب جدول الدوري.

ويستغل «العشري»، حالة الغيابات التي تضرب صفوف فريق الإسماعيلي المتمثلة في غياب الثلاثي عمر الساعي للإيقاف  وعماد حمدي ومحمد عمار  للإصابة التي لحقت بهم مؤخرا.

وفي السياق ذاته، قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي تنظيم رحلة وتوفير اتوبيسات لنقل جماهير زعيم الثغر وذلك لمساندة فريقها ومشاهدة لقاء الاتحاد السكندري والإسماعيلي المقرر لها غدا.

وذلك لحاملي بطاقة المشجع fan lD وتذكرة المباراة وسوف تتواجد أتوبيسات، مجانية غدأ لنقل الجماهير من أمام ملعب ستاد جامعة الإسكندرية خلف مقر نادي الاتحاد السكندري  بالشاطبي وذلك من الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة الخامسة عصرا.

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الثالث برصيد 28 نقطة، بينما فريق الإسماعيلي في المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة.