رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التعادل السلبي

تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي

الأهلي ضد مازيمبي
الأهلي ضد مازيمبي


 

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ومازيمبي المقام حاليا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي

 

بدأ الأهلي اللقاء بقوة هجومية وسيطرة على الكرة، وأهدر وسام أبو علي فرصة هدف محقق بعدما جاءت له الكرة أمام خط المرمى ليتابعها برأسية ولكن بجوار القائم.

 

استعاد مازيمبي سيطرته على الكرة مرة أخرى، وأهدر فرصة هدف محقق بعد رأسية قوية جاءت الكرة من خلالها أعلى العارضة قبل أن يُنقذ مصطفى شوبير حارس الأهلي مرماه بعد تسديدة قوية من لاعب مازيمبي من داخل منطقة الجزاء.

 

وكاد رضا سليم أن يسجل بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن تأتي الكرة بجوار القائم ليظل التعادل السلبي قائما بين الفريقين.

 

واعتمد مازيمبي على العرضيات ولكن دفاع الأهلي كان في الموعد، كما أهدر وسام أبو علي فرصة هدف بعد تسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة ولكن الكرة جاءت أعلى العارضة ليظل التعادل السلبي قائما.

 

وأنقذ مصطفى شوبير، هدفا محققا لفريق مازيمبي بعد تسديدة من لاعب الفريق الكونغولي من داخل منطقة الجزاء تصدى لها مصطفى شوبير بنجاح وأنقذ الأهلي من هدف في شباكه لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي ضد مازيمبي

 

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي، المقرر لها الثالثة عصر اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


ويضم التشكيل كلًا من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية وأكرم توفيق وأحمد نبيل كوكا ورضا سليم وأحمد عبد القادر.

خط الهجوم: وسام أبو علي.