رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميدو يستشهد بصلاح وينصح توتنهام بضم محترف مصرى (صورة)

محمود تريزيجيه -
محمود تريزيجيه - عمر مرموش

طالب أحمد حسام ميدو، نجم روما والسبيرز السابق، من إدارة نادى توتنهام الإنجليزى، ضرورة التعاقد مع أحد اللاعبين المصريين الذين ينشطون فى الدوريات الخمس الأوروبية الكبرى.

ونصح ميدو، ناديه السابق توتنهام  بضرورة التعاقد مع مواطنه عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألمانى بعد تألقه بشكل لافت في الموسم الحالى.

ميدو يطالب توتنهام بالتحرك صوب مرموش

وطلب ميدو عبر حسابه بمنصة “إكس" للتواصل الاجتماعى، من إدارة توتنهام التحرك لضم مرموش من فرانكفورت منعًا لتكرار سيناريو تجاهل محمد صلاح عندما كان لاعبًا فىي بازل السويسرى.

منشور ميدو على منصة إكس

وكتب ميدو فى رسالته: "منذ سنوات مضت نصحت نادى توتنهام بالتوقيع مع محمد صلاح عندما كان لا يزال فى صفوف بازل ولم يستمعوا إلى حديثى".

وتابع نجم سيلتا فيجو ومارسيليا السابق: "الآن أنصحهم بضم مرموش، سيكون توقيعًا رائعًا وسيتناسب تمامًا مع خطة المدرب أنجى بوستيكوجلو كجناح أيسر أو أيمن".

وختم مشيدًا بـ مرموش، قائلًا أنه لاعب مجتهد ومحترف ويستطيع تسجيل الأهداف، مُطالبًا توتنهام بسرعة التحرك من أجله فى انتقالات الصيف.

وكان مرموش قد سجل هدفًا فى ليلة فوز آينتراخت فرانكفورت على أوجسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى الدورى الألمانى، أمس الجمعة.

وتمكن مرموش، من التسجيل بطريقة رائعة بعدما خطف الكرة من لاعب أوجسبورج فى منتصف الملعب ثم انطلق فى هجمة مرتدة سريعة تنتهى بهدف ثالث لفرانكفورت في الدقيقة "95" من عمر المباراة.

وانضم عمر مرموش صاحب الـ25 عامًا، إلى فرانكفورت فى صيف 2023 قادمًا من فولفسبورج، وعقده مستمر حتى 30 يونيو 2027.

وشارك مرموش فى 37 مباراة رفقة آينتراخت فرانكفورت بكافة البطولات هذا الموسم، وسجل اللاعب 16 هدفًا وصنع 6 تمريرات حاسمة لزملائه.