رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جولة مفاجئة لـ محافظ الغربية لمتابعة تطوير مصنع تدوير المخلفات بدفرة في طنطا

جانب من جولة محافظ
جانب من جولة محافظ الغربية اليوم

قام الدكتور طارق، رحمي، محافظ الغربية، بجولة مفاجئة لمتابعة أعمال توسعة طريق مدخل طريق دفرة وتطوير مصنع المخلفات بدفرة بمركز ومدينة طنطا في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة للمحافظ للاهتمام بجميع الخدمات التي تهم المواطن في حياته اليومية، ومراعاة مصالح المواطنين والتأكد من توافر الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها، وكذلك الوقوف على التحديات والمشكلات لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.

وبدأت الجولة متابعة تطوير مدخل دفرة موجها بالتنسيق بين مركز ومدينة طنطا وهيئة الطرق لرصف الوصلة من مدخل السريع وحتى الكوبري.

 وتابع المحافظ الجولة بمتابعة أعمال الرصف الجارية من بداية الكوبري باتجاه مصنع دفرة لتدوير القمامة بطول 1 كيلو وعرض 8 أمتار موجها بتكثيف حملات النظافة والانارة ورفع الاشغالات وتطهير الترعة.

واختتم المحافظ الجولة بتفقد مصنع تدوير القمامة بدفرة للوقوف على انتظام سير العمل وتذليل كافة العقبات للحد من تراكمات القمامة، يأتي ذلك في إطار الارتقاء والنهوض بقطاع تحسين البيئة ومنظومة النظافة وخطة المحافظة لتطوير منظومة إدارة المخلفات الصلبة.

وشهدت الجولة متابعة المحافظ الاعمال الجارية في انشاء مصنع تدوير القمامة الجديد بدفره الذي يتم انشاءه في إطار مشروع تحسين نوعية المياه بمصرف كيتشنر بطاقة إنتاجية 1800طن/يوم.

متابعة أعمال الرصف والتطوير بطريق مستشفى الشرطة بمحلة مرحوم

وعلى جانب آخر، تابع الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، أعمال إزالة الأرصفة ورفع الإشغالات والتعديات بطريق مستشفى الشرطة بمحلة مرحوم  لتوسعة الطريق وتمهيده أمام أعمال الرصف؛ حيث يتم رصف الطريق من مستشفى الشرطة وحتى بعد مركز شباب محلة مرحوم بطول 400 متر.

وأشار محافظ الغربية، إلى إن المحافظة بجميع أجهزتها تعمل على رفع كفاءة الطرق لتحقيق الأمن والسلامة والسيولة المرورية وتسهيل حركة النقل، وذلك في إطار خطة المحافظة للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.