رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

علاقة غرامية..

تفاصيل العثور على جثة شاب داخل أرض فضاء الجيزة

سقوط شاب من علو
سقوط شاب من علو

كشف رجال مباحث الجيزة، سر العثور على جثة بها إصابات بأرض فضاء بمنطقة بشتيل، حيث تمكن رجال مباحث الجيزة من خلال إجراء التحريات فى تحديد شخص المتوفى، وتبيّن أنه فى العقد الثالث من العمر، وتوصلت التحريات أيضًا أن هناك شبهة جنائية.

سقوط شخص

وبسؤال الأهالي قرروا أنهم سمعوا صوت عالى لسقوط شخص، وشاهدوا شخص مرمى على ظهره وملابسه ملوثة بدماء، أسفل برج سكنى فقاموا بالأتصال برجال مباحث الجيزة.

الأطباء الشرعيين

وبعد سماع شهود الواقعة أصدرت نيابة الجيزة، قرارًا بانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح جثمان المجني عليه المتوفي إلى رحمة مولاه، لبيان ما به من إصابات وسبب وكيفية وتاريخ حدوثها، والأداة المستخدمة في أحداثها مع أخذ قليمات الأظافر والعينات الحشوية الخاصة بجثمان المتوفى، وفحصها لبيان عما إذا كان يوجد تعدى أو مقاومة من المجنى عليه من عدمه، وبيان عما إذا كان هناك شبهة جنائية في الوفاة من عدمه، وعقب ذلك يصرح بدفن جثمان المجنى عليه بمعرفة أحد اهليته، وكذا أنتداب أحد خبراء قسم الأدلة الجنائية المتخصصين للإنتقال لمكان حدوث الواقعة والتقاط صور لمكان العثور على جثمان المجنى عليه المتوفي، والتقاط صور لجثمان المتوفى إلى رحمة الله تعالى وإعداد تقرير بذلك.

وطالبت النيابة العامة رجال مباحث الجيزة بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وبيان عما إذا كان هناك شبهة جنائية بالوفاة من عدمه.

التحريات

بإجراء التحريات اللازمة تبين أن المجنى عليه كان على علاقة غرامية مع إحدى ساكنات العقار، وأن شقيقيها، في لحظة غضب وانتقام، دفعاه من الطابق الثامن، وجرى القبض على السيدة وشقيقها، بينما لا يزال البحث جاريًا عن شقيقهما الثالث وصديقهم الذين فروا من مكان الحادث فور وقوع الجريمة.