رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لحل مشكلة عقم المهاجمين

جوميز يجهز مهاجمى الزمالك بتدريبات خاصة ورفع الحمل البدني قبل لقاء الأهلي

الزمالك
الزمالك


قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وضع برنامج تدريبي خاص لمهاجمي الأبيض خلال الفترة الحالية، استعدادًا لمباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.

برنامج تدريبي خاص لمهاجمي الزمالك استعدادًا للقمة


ويسعى الجهاز الفني للفريق لتجهيز المهاجمين بالشكل الأمثل استعدادًا للقاء المقبل، وعلاج الأخطاء التي وقع فيها المهاجمون في الفترة الماضية وأبرزها إهدار الفرص.
ولم يستقر المدير الفني للزمالك حتى الآن على المهاجم الذي سيشارك بصورة أساسية في لقاء الأهلي المقبل في الدوري.
و يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة قوية أمام نظيره الأهلي يوم الاثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك  يرفع الحمل البدني قبل مواجهة الأهلي في لقاء القمة 

 

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة بدنية للاعبين في بداية مران اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وتولى البرتغالي جواو ميجيل مخطط الأحمال قيادة هذه الفقرة، والتي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة، بالإضافة إلى فقرة خاصة بالكرة، لتجهيز اللاعبين من الناحية البدنية بالشكل الأمثل للقاء القمة المرتقب أمام الأهلي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.