رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

من بلقاس.. مصرع شخصين إثر حادث تصادم في جمصة بالدقهلية (أسماء)

حادث تصادم - ارشيفية
حادث تصادم - ارشيفية

استقبل مستشفى بلقاس العام جثماني شخصين لقيا مصرعهما في حادث تصادم سيارة نقل وميكروباص بالدقهلية.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بلقاس بوقوع حادث تصادم ومتوفيين.

على الفور، انتقلت قوة من مركز الشرطة وسيارات الإسعاف لمكان البلاغ وتبين وقوع الحادث على الطريق الجديد أمام مستودع الغاز طريق بترول أبو ماضي جمصة، حيث تصادم سيارة محملة في سيارة ربع نقل، أدى لوفاة "عبدالله السيد عبدالله"، 17 سنة، من بلقاس، و"عبدالرحمن عبدالعزيز عبدالنبي"، 20 سنة، من بلقاس، وتم نقلهما لمشرحة مستشفى بلقاس، وعرض المحضر على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

حوادث مروعة

وتشهد الطرق السريعة في مصر من آن لآخر حوادث مروعة، تسفر عن سقوط ضحايا كثر، وتتعدد أسباب هذه الحوادث التي تتكرر بشكل شبه يومي، ما يستلزم خطوات جادة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويا.

وتشير الإحصاءات الرسمية المصرية الخاصة بالوفيات الناجمة عن حوادث السيارات على الطرق إلى أن عام 2021 شهد 7101 حالة وفاة بارتفاع 15.2 في المئة مقارنة بعام 2020 الذي شهد 6164 حالة وفاة، بينما لقي 6722 شخصا حتفهم في حوادث الطرق في عام 2019، وفيما يتعلق بالإصابات فإن عام 2021 شهد 51511 إصابة بنسبة انخفاض 9.3 في المئة عن العام الذي سبقه والذي سجل 56789 إصابة.

إصابة شخص بطعنات متفرقة في الدقهلية 

على جانب آخر، أصيب شاب بطعنات متفرقة بأنحاء جسده على يد عاطل بقرية الجماملة مركز المنزلة بمحافظة الدقهلية، اثر تدخله لفض مشاجرة.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنزلة من مستشفى المنزلة العام.

بوصول "إبراهيم.أ.ع"،31 عاما، عامل، ومقيم قرية الجماملة دائرة المركز مصابا بجروح وخذية بالبطن والصدر وكسر بأصابع اليد اليسرى "ادعاء تعدي – ولا يمكن استجوابه".

على الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنزلة إلى المستشفى وبالفحص وسؤال والده 60عاما، عامل ومقيم بذات القرية، اتهم المدعو "محمد.ا.م.إ"،27 عاما لا يعمل، ومقيم بذات القرية بالتعدي على نجله بالضرب باستخدام "خنجر"، بحوزته وإحداث إصابته التى ألمت به وذلك على إثر حدوث مشادة كلامية بينهم المتهم وأحد الأشخاص تدخل المصاب لإنهائها فقام المتهم بالتعدي عليه بالضرب وأحدث إصابته.

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنزلة من ضبط المتهم وبمواجهته اقر واعترف بارتكابه الواقعة وتخلصه من الأداة المستخدمة فى ارتكاب الجريمة وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.