رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في أول أيام العيد.. العثور على جثة شاب مقتولًا بأرض زراعية بالفيوم

صورة - أرشيفية
صورة - أرشيفية

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية الأمن الفيوم، برئاسة اللواء ثروت المحلاوي، مدير الأمن، جهودها لضبط المتهمين بقتل سائق" توك توك" والعثور على جثته بأرض زراعية والاستيلاء على" التوك توك " الخاص به بإحدى القرى التابعة لمركز أطسا في محافظة الفيوم.

كانت أجهزة الأمن بمديرية أمن الفيوم، عثرت على جثة شاب مبلغ اختفائه مقتولًا وملقى بأرض زراعية ناحية عزبة شلبي التابعة لقرية الغرق بدائرة مركز شرطة أطسا.

وكشفت تحريات رجال المباحث بإشراف اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث الفيوم، أن الشاب يدعى “عبد الناصر.ج” يبلغ من العمر 17 سنة،  يعمل سائق  "توك توك".

وأضاف التحريات أن المجني عليه، تم استدراجه من قبل مجهولين، من منطقة فوز إلى الشبلى ليلًا، ثم أنزلوه  من التوك توك" وتعدوا عليه  بآلة حادة على بمنطقة الرأس والظهر والبطن، واستولوا على  "التوك توك" وألقوا بجثمان الشاب فى أحد الحقول الزراعية مكان العثور عليه.

بداية تفاصيل الواقعة 

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إطسا يفيد بالعثور على جثة شاب مبلغ من بأرض زراعية ناحية عزبة شلبي بقرية الغرق بدائرة مركز شرطة إطسا.

على الفور انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة اطسا، برئاسة المقدم رئيس وحدة مباحث المركز، إلى المكان وتبين العثور على جثة شاب يرتدي كامل ملابسه، وبمناظرة الجثة تبين وجود آثار تعدي بآلة حادة بمنطقة الرأس والبطن والظهر.

تم نقل الجثة إلى مستشفى اطسا المركزي، ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى، تحت تصرف النيابة العامة.

وعلى الفور وجه اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، بتشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام لكشف ملابسات الحادث وضبط مرتكبيه.

حرر محضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.