رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أبرزهم العتاولة.. نهايات مسلسلات رمضان 2024 تخيب الآمال وتثير الجدل على السوشيال ميديا

مسلسل العتاولة
مسلسل العتاولة

انتهت مسلسلات رمضان 2024، سواء ذات الخمسة عشر حلقة أو الثلاثون حلقة، وكانت بعض نهايات المسلسلات غير متوقعة وغير مرضية للبعض، حيث إن هناك عدة أعمال درامية رغم ما نحتاجها طوال شهر رمضان إلا أن النهاية كانت مخيبة للآمال.

ونستعرض لكم في هذ التقرير، بعضا من نهايات المسلسلات التي كانت صادمة للجمهور، وأثارت الكثير من الجدل على السوشيال ميديا، كما يلي:

مسلسل العتاولة

حقق مسلسل العتاولة نجاح كبير طوال شهر رمضان، ولكن النهاية كانت غير مرضية للعديد من الجمهور، خاصة بعد عدم ظهور شخصية "سترة العترة" التي كانت تجسدها النجمة فريدة سيف النصر، وذلك في آخر حلقتين رغم دورها الكبير والمؤثر في العمل.

ومن أبرز تعليقات الجمهور: “علامة استفهام كبيرة بعدم وضوح ازاي انتهت شخصية سترة في العتاولة، فجأة ماتت طب ايه اللي حصل؟ طب حتي قبل ما يحصل كده مفيش جملة تقولها ولا مشهد ليها تختم الشخصية؟”.

مسلسل صلة رحم

نال مسلسل صلة رحم على إشادات واسعة من قبل الجمهور والنقاد، ولكن كانت نهاية العمل صادمة للبعض، ومرضية للبعض الآخر، حيث توفي بطل العمل إياد نصار في آخر حلقة، ولم تكشف النهاية عن الأم الحقيقية للطفل. 

ومن أبرز تعليقات الجمهور: “بالرغم من أن نهاية مسلسل صلة رحم كانت قاسية أو ي بس وصلت لينا رساله مهمة أو ي وهي ان ربنا مابيتعاندش، سبحان الله سابه يعمل إلى هو عايزه وماخلاهوش يتهني بيه فالاخر، مسلسل رائع شكرًا لكل صناع العمل”.

مسلسل المداح

تفاجئ الجميع بوفاة النجم حمادة هلال في نهاية مسلسل المداح، ولكن في آخر مشهد ظهر المداح وهو “يفوق في قبره ويرجع للحياة مرة آخرى”، وهي كانت نهاية صادمة للبعض.

ومن أبرز تعليقات الجمهور: “أنا مش فاهمة حاجة من نهاية مسلسل المداح النهاية مش عجباني ومفهمتش حاجة ليه صابر مات وسميح عاش وحضر جنازته كمان مع أن مفروض الخير هو اللي بينتصر وصابر في آخر الحلقة صحي وهو في الكفن يعني إيه بجد”.

مسلسل نعمة الأفوكاتو 

رغم النجاح الكبير الذي حققه مسلسل نعمة الأفوكاتو للنجمة مي عمر، إلى أن البعض انتقد آخر حلقة منه، خاصة أنها كانت كانت أطول نهاية في مسلسلات النصف الأول من رمضان والتي بلغت مدتها 82 دقيقة، وقال البعض إنها كانت تحمل نوعًا من المبالغة.