رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جولة مفاجئة لمسؤول كبير بصحة المنوفية وتحويل 91 للتحقيق.. اعرف التفاصيل

جانب من الجولة المفاجئة
جانب من الجولة المفاجئة لوكيل صحة المنوفية

قامت الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، وجميع فرق الإشراف بالمديرية بمتابعة العمل في جميع المستشفيات والإدارات على مستوى المحافظة حيث قامت بجولة مفاجئة والمرور على مجمع مستشفيات ميت خلف لمتابعة الأنضباط الإداري والغياب والحضور.

ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات السيد الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، والسيد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بالمتابعة المستمرة لأداء الفرق الطبية بالمستشفيات والوحدات الصحية تزامنًا مع أجازة عيد الفطر المبارك ومتابعة العمل في العطل والأجازات الرسمية.

وتابعت وكيل الصحة بمحافظة المنوفية  عمل الفريق الطبى بمستشفى الجراحات المتخصصة جراحة المخ والأعصاب سابقآ المقدمة للمواطنين كما  قامت باستطلاع آراء المرضى وذويهم حول مستوى الخدمات الطبية.

وتجدر الإشارة إلى أنه قد تم تقسيم باقي منشآت المحافظة على فرق إشراف المديرية، حيث تمت مراجعة الاستعدادات لإستقبال العيد ومتابعة الانضباط الإداري وجاهزية المستشفيات وتوافر الأدوية والمستلزمات بها ومتابعة ترددات العيادات والعمليات، مع التأكد من مستوى النظافة، وكذا متابعة الأقسام الداخلية ونسبة الأشغال بها ونسب الأعطال، وتطبيق أسس مكافحة العدوى، وإستطلاع رأى المرضى عن الخدمة الطبية المقدمة.

وكلفت فريق المتابعة الإدارية بالمديرية والإدارات بالمرور على جميع المنشآت الصحية بالمحافظة وذلك للتأكد من الأنضباط الإداري للعاملين وتقديم الخدمات الطبية بالمستوى المطلوب، وتم تحويل الغياب وترك العمل للتحقيق والذي بلغ عددهم 91موظفا حرصًا منها على التأكد من جودة الخدمة الطبية.