رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تكريم 600 من الفائزين في المسابقة الرمضانية بشبراويش في الدقهلية

جانب من الحفل
جانب من الحفل

شهدت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية حفل تكريم 600 متسابق من حفظة القرآن الكريم وفازوا بالمسابقة الرمضانية الكبرى بمركز الشباب ببراوش التابع لإدارة شباب آجا. بحضور العديد من المواطنين من القرية وأعضاء مجلس الإدارة ومشرفي النشاط بالمركز وأعضاء الجمعية العمومية للمركز.

بحضور علي عبد الرحمن مدير إدارة شباب الآغا، ومحمد أحمد شعبان رئيس اللجنة التنفيذية لمركز شباب البارويش، واللواء صبري سليمان رئيس مجلس الآغا والبلدية، واللواء خالد عوف مستشار.. إلى رئاسة الجمهورية لحياة كريمة اللواء محمد حلمي والدكتور محمد مصطفى الغاندي والدكتور محمود رضوان رئيس المجلس إدارة مركز شباب برج النور الكابتن محمود عثمان المسؤول الرياضي بمركز شباب براويش شريف صفوت المدير التنفيذي للمركز أماني مسئول المتابعة بالوحدة المحلية بالشبراويش السادة أعضاء اللجنة التنفيذية لفيف من القادة والسادة الزملاء لفيف من القيادات الشعبية والناشطين وشخصيات عامة وجمع كبير من أهالي القرية.

بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم والقرآن الكريم، تلاها فقرات شعرية فنية متنوعة من الأناشيد الدينية والأدعية الدينية قدمها المشايخ الكرام، تلتها كلمة للدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة أكدت فيها وأعربت عن سعادتها بتكريم أطفالنا الذين حفظوا كتاب ‘، وتكريم كبار الشخصيات والفائزين في المسابقة الرمضانية السنوية، وتشجيعا لهم على مواصلة حفظ القرآن الكريم، كما قدم المجلس التنفيذي لشباب شبرافيش مركز حماية يحمل اسمه. المركز للدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة وتم التقاط الصور التذكارية معهم وسط أجواء الفرحة والسرور من الحضور الكرام.

تهدف المسابقة إلى تحفيز الأجيال الناشئة على الالتزام بحفظ القرآن الكريم، وخلق روح المنافسة في مجال حفظ القرآن الكريم، وتشجيعهم على استثمار المزيد من الجهد والوقت في الحفظ والتجويد، مع الاستمتاع المرطبات. حفظة القرآن الكريم المتميزون. كما يعمل على غرس حب القراءة وتلاوة القرآن الكريم لدى الشباب. الشباب، وتلاوة السنة النبوية، بحيث تصبح مراكز الشباب همزة وصل بين الشباب وعلماء الدين لتنمية مهارات الحفظ والقراءة والبحث لديهم، واستكمال دور مراكز الشباب كمراكز خدمة مجتمعية تساهم في البناء من عقول وأفكار الشباب.

انطلقت فعاليات حفل تكريم حفظ القرآن الكريم بمركز الشباب ببرويش تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية. وذلك بتوجيه من الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، وتحت إشراف الدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية للشئون الرياضية، وعلي عبد الرحمن مدير إدارة الشباب.