رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقرير برتغالى: ليفربول سيجتمع بخليفة كلوب الأسبوع المقبل

يورجن كلوب المدير
يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول

أفادت تقارير صحفية برتغالية، اليوم الإثنين، أن نادى ليفربول الإنجليزى قرر المضى قدمًا نحو التعاقد مع خليفة المدرب الألمانى يورجن كلوب الأسبوع المقبل.

وكشفت التقارير، عن آخر التطورات بشأن تعاقد ليفربول مع مدرب جديد، خلفًا للألمانى يورجن كلوب، الذى أعلن رحيله من تدريب الفريق فى نهاية الموسم الجارى.

وتحدث الصحفي البرتغالى بيدرو سيبولفيدا عن تطور هام بشأن سعى ليفربول إلى التعاقد مع المدرب روبن أموريم، المدير الفنى لفريق سبورتنج لشبونة.

وأكد سيبولفيدا أن ليفربول سيجتمع مع وكيل روبن أموريم، الأسبوع المقبل، وسيحاول التوصل إلى اتفاق بشأن الشروط الشخصية، لحسم التعاقد معه، خلفًا للألمانى يورجن كلوب.

وشدد الصحفى البرتغالى على أن روبن أموريم البالغ من العمر 39 عامًا، لديه رغبة قوية فى خلافة يورجن كلوب فى تدريب العملاق الإنجليزى ليفربول.

وذكرت تقارير صحفية، أن أموريم لديه شرطًا جزائيًا فى عقده يقضي بحصول النادى على 100 مليون يورو مقابل فسخ العقد مع سبورتنج لشبونة فى حال رغبته الرحيل عن النادى.

ووفقًا لموقع. "transfermarkt" العالمى، المتخصص فى إحصائيات اللاعبين والمدربين حول العالم، فإن عقد أموريم مع لشبونة يتنهى، فى يونيو 2026، علمًا بأنه يدرب الفريق منذ 2020، وأدار أموريم الفريق البرتغالى فى 205 مباريات فاز فى 143، وتعادل 31 مرة، وخسر 31 مرة.