رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انقسام داخل مجلس لبيب

نكشف اخر المستجدات فى قرارلعب الزمالك مع الأهلي في السعودية

مجلس الزمالك
مجلس الزمالك

باتت خوض الزمالك، لقائي  قمة الدوري  ، أمام الأهلي،  في السعودية، يسبب صداع فى رأس  مسؤولي نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين  لبيب  ،فى ظل الضغوط التى يتعرض مسؤولي القلعة البيضاء من جماهير الزمالك، الرافضة اللعب،مع الأهلي في السعودية  ، خوفا من تكرار أحداث نهائي كأس مصر، التى أقيمت فى الرياض  قبل اقل من شهر،حيث تعرض فريق الزمالك، للظلم  خاصة فى هدف الأهلي الأول الذى سجله إمام عاشور،  من تسلل واضح  ولم تتدخل تقنية البييرو، التى تطبق فى الدوري السعودي.

وظهر انقسام داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، ما بين مؤيد للعب في السعودية مع الأهلي،  إعتمادا على العائد المادي الذى يصل إلى مليون دولار  ،تساهم في إنعاش خزينة البيضاء.  
فى الوقت نفسه ظهر إتجاه معاكس بعدم اللعب في السعودية، إرضاءا لجماهير الزمالك  المتخوفة من مجاملة الأهلي، مجدد فى ظل تواجد المستشار تركي الشيخ، المعروف بإنتمائه للأهلي.

نكشف اخر المستجدات فى قرارلعب الزمالك مع الأهلي في السعودية

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، آخر المستجدات الخاصة بموقف النادي من خوض مباراتي القمة أمام الأهلي بالدوري المصري في السعودية.

وكانت رابطة الأندية المصرية تلقت عرضًا رسميًا من السعودية لاستضافة مباراتي القطبين بالدوري المصري على ملعبي الأول بارك في الرياض، والجوهرة المشعة في جدة.

ووضعت إدارة نادي الزمالك شروطًا للموافقة على مواجهة الأهلي بالسعودية، حيث قال المصدر أن مجلس الزمالك أن هناك بعض الشروط المقترحة من قبل أعضاء مجلس الزمالك، يرغبون في تطبيقها نظير الموافقة على اللعب في السعودية، على أن يتم مناقشتها خلال اجتماع اليوم الخميس بمقر النادي.

وعن هذه الشروط، قال المصدر أن الزمالك سيطلب زيادة المقابل المالي عن مليون دولار، كما سيبدي ملاحظاته على ما حدث في مباراة القمة بنهائي كأس مصر بخصوص قرار الفار في هدف إمام عاشور، لتجنب مثل هذه الأمور في المباراتين الجديدتين.

وكانت تقنية الفيديو قد استغرقت نحو 4 دقائق لإثبات صحة هدف إمام عاشور، في وقت لم يكن الهدف صحيحًا من الأساس.

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه النادي الأحمر (الأهلي) ترحيبه بإقامة مباراتيه ضد الزمالك بالدوري، في السعودية، في موقف ليس جديدًا عليه.