رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مؤسسة «حياة كريمة» تغير حال 40 مدرسة بأسوان كانت تعاني من نقص الخدمات

من واقع الحدث
من واقع الحدث

رحلة من العطاء الإنسانى والتنموى تواصل فى تجسيدها مؤسسة «حياة كريمة»، بمحافظة أسوان، فى عهد الدكتورة آية جابر، منسق المؤسسة، فى كل الأوقات ورغم كل التحديات من أجل بناء مستقبل أفضل ومواطن يتمتع بالحياة الآدمية والمتطورة.

مؤسسة «حياة كريمة» تدخل الابتسامة على «40» مدرسة بأسوان

وحرصت «حياة كريمة» على الارتقاء بالمستوى التعليمى ودعم الصغار للقدرة على مواكبة التطور والتكنولوجيا الحديثة، وكانت مبادرة «التعليم حياة» هى البوابة التى من خلالها تم فحص 65 مدرسة على مستوى المراكز الخمسة فى محافظة أسوان استهدفت القرى والنجوع والمراكز التى تقع فى مناطق صعب الوصول اليها، للوقوف على الاحتياجات الضرورية وتعزيزها بالوسائل التكنولوجية الحديثة والمتطورة.

وبعد إجراءات الفحص الميدانية على أرض الواقع، أسفرت الجهود عن اختيار 40 مدرسة بهم نقص فى بعض الخدمات، وبالفعل تحقق الدعم بواقع أن كل مدرسة تحصل على «10» أجهزة كمبيوتر «لاب توب» وأيضًا «راوتر» لخدمة شبكات الانترنت مدى الحياة، بالإضافة إلى ذلك لتنفيذ دروات تدريبية للطلاب للتغذية بالوعى الثقافى وتحفيزهم إلى التمسك بأحلامهم لتحقيق أهدافهم دون يأس.

واستطاعت «آية جابر»، أن تضع خطة جديدة فى تسليط الضوء على مطالب وهموم الشارع الأسوانى والسعى لمعالجتها من خلال «حياة كريمة»، وتنفيذا لتوجيهات مباشرة من القيادة السياسية، برفع المعاناة عن كاهل المواطنين وتحقيق حياة آمنة وآدمية.