رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وصلة تعذيب تنتهي بمقتل شاب على يد والده بالبحيرة

صورة - أرشيفية
صورة - أرشيفية

قررت نيابة الدلنجات، برئاسة المستشار عادل حمودة، مدير نيابة الدلنجات، وسكرتيره محمد عبد العظيم، حبس عامل ونجله، وزوج شقيقته 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد لهما في المواعيد القانونية اللازمة، لاتهامهم بقتل نجل الأول.

وكشفت التحقيقات تم ضبط المتهمين، أن المتهمين قاموا بتوثيق نجل المتهم الأول وتعليقه في سقف الغرفة، بدعوى تأديبه، وذلك من  الساعة الثالثة عصرا حتى أذان المغرب، ثم تم تركه حتى يفطر وقاموا بوضع الفطار له وذهبوا  لأداء الصلاة،  ليعودوا  فوجدوا الطفل  مفارقا  الحياة.

بداية تفاصيل الواقعة 

كان اللواء محمود هويدي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن البحيرة، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة الدلنجات، يفيد مقتل شاب على يد والده وشقيقه وزوج عمته.

وعلى الفور انتقلت أجهزة بمديرية أمن البحيرة،  إلى مكان الواقعة، وتبين من خلا الفحص والمعاين الأولية، العثور على جثة شاب في العقد الثاني من العمر، وبمناظرة الجثة تبين وجود أثنار تعذيب على جسده.

وتبيّن من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث البحيرة، أن المتهمين في الواقعة والد الشاب وشقيقه وزوج عمته.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، من ضبطهم، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.