رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كين: هالاند يشبه لاعبى الدرجة الثانية وعليه تطوير أدائه

هالاند فى مباراة
هالاند فى مباراة أرسنال أمس

عبر النجم السابق لفريق مانشستر يونايتد روى كين، عن رأيه فى الأداء الذى قدمه النجم النرويجى الشاب إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتى خلال لقاء أرسنال.

وتعادل أرسنال أمام مستضيفه مانشستر سيتى، دون أهداف فى مباراة لم يقدم هالاند فيها أى إضافة هجومية لفريقه خلال المباراة.

وشن كين، أسطورة اليونايتد هجومًا قويًا على النجم النرويجى، معتبرًا إياه عبء على الفريق خلال مواجهة الجانرز فى قمة مباريات الجولة بالبريميرليج.

وإستفاد ليفربول من نتيجة التعادل، وتصدر جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز، منفردًأ بعد الفوز على برايتون بفضل هدف محمد صلاح نجم الفريق وقائد منتخب مصر.

وعبّر كين عن رأيه بأن هالاند عليه تطوير قدراته فى اللعب المفتوح بشكلٍ عام دون التركيز فقط على مُعدلات الإنهاء العالية للفرص داخل المنطقة.

كين: هالاند يُشبه لاعبى دورى الدرجة الثانية 

وقال كين، في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة ديلى ميل البريطانية: "مستويات اللعب العام لهالاند فقيرة للغاية، والأمر لا يسرى على الأداء فى مُباراة اليوم فقط".

وتابع: "ربما فيما يتعلق باللعب أمام المرمى هو الأفضل فى العالم، ولكن فيما يتعلق باللعب العام فمستواه ضعيف جدًا وعليه أن يتطور، هو تقريبًا كما لو كان لاعبًا فى دورى الدرجة الثانية".

وأضاف أيقونة اليونايتد:" أسلوب لعبه العام يجب أن يتطور خلال السنوات القليلة المُقبلة، هالاند عليه أن يُطور أسلوب لعبه الشامل".

يُذكر أن هالاند يتصدر جدول ترتيب هدافى الدوري الإنجليزى برصيد 18 هدفًا، وكان قد فاز بجائزة الهداف الموسم الماضى برصيد قياسي بلغ 36 هدفًا.