رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خالد يوسف يشيد بـ كريم محمود عبد العزيز: يتجاوز عظمة أبيه

كريم محمود عبد العزيز
كريم محمود عبد العزيز

أشاد المخرج خالد يوسف بأداء الفنان كريم محمود عبد العزيز، والذي يشارك، خلال الموسم الرمضاني، بمسلسل «خالد نور وولده نور خالد». 

وكتب، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «قولًا واحدًا ومش بمناسبة عرض مسلسله خالد نور بس.. كريم محمود عبد العزيز هو الأكبر موهبة والأوضح حضورًا والأكثر فهمًا لكل دور يلعبه والأخف ظلًا.. ينطبق عليه تعبير الأديب التشيكي الرائع ميلان كونديرا كائن لا تحتمل خفته».

وتابع: «لا يوجد ممثل بين نجومنا من هو مؤهل تمامًا للأدوار الكوميدية البحتة والتراجيدية الكاملة بنفس القدر ويتألق في الحالتين بنفس الوهج.. إنه الممثل الصالح لكافة الأدوار.. القادر على الغوص في أعماق أعماق الشخصية التي يلعبها والتعبير عن كل ما تشعر به بسلاسة لا نهائية وكأنه قد خلق لتجسيدها».

وأكمل «خالد»: «واعتقد إنه سيكون الممثل الأطول عمرًا في نجوميته من كل النجوم الذين سبقوه.. عادة ومن خلال التجارب نادرًا ما نجد أبًا موهوبًا وعظيمًا في مجاله ونرى ابنه هو الآخر بنفس قدر موهبته أو يتجاوز عظمة أبيه.. أرى أن كريم في السنوات القادمة لو اختار أدواره والأعمال التي يشارك فيها سيتجاوز عظمة أبيه مع كل محبتي وتقديري لعظمة موهبة الراحل محمود عبد العزيز».

خالد يوسف يشيد بأداء كريم محمود عبد العزيز في «خالد نور وولده نور خالد»

مسلسل «خالد نور وولده نور خالد» بطولة: كريم محمود عبد العزيز، وشيكو، وآية سماحة، ودنيا سامي، ودنيا ماهر، وحنان سليمان، وحمزة العيلي، وصلاح عبد الله، وشريف رمزي، وهو تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإخراج محمد أمين.