رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اعترف بإيجابية عينة نجم بيراميدز

تفاصيل تورط رمضان صبحي فى كشف المنشطات وتعليق صادم من جمال علام

النبأ

 

كشف جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم منظمة المنشطات قامت بإرسال خطاب إلى الاتحاد المصرى لكرة القدم تفيد بايجابية عينة رمضان صبحى لاعب فريق بيراميدز.

جمال علام: نعم هناك خطاب من لجنة المنشطات بايجابية عينة رمضان صبحى

‏‎

 

‏‎وأوضح جمال علام فاروق خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر  عبر  إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا" سوف يتم أخذ عينة اخرى للاعب رمضان صبحى للتأكيد من تناول المنشّطات ام لا وقبل توقيع الإيقاف عليه ".

 

وكان الإعلامي أحمد شوبير، كشف مفاجأة مدوية، بشأن وقوع أحد لاعبي منتخب مصر الأول لكرة القدم، في كشف تحليل المنشطات في الفترة الأخيرة.

وقال شوبير، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «إن هناك لاعب دولي مهم، لم يكن في المنتخب خلال الفترة الأخيرة لن أكشف عن اسمه، عنده مشكلة في المنشطات، اللاعب عنده مشكلة حقيقية، أنا عارف القصة من بداييتها لنهايتها وما حدث في العينة».

 

وتابع: «قبل كدة اللاعب كان عنده مشكلة صغيرة وانتهت ودلوقتي المشكلة كبيرة، لذلك الاختبار بيتعمله كل شهرين».

واستطرد: «أتمنى أن تنتهي المشكلة على خير، لأنه لاعب مهم، ولاعب حدوته، عنده مشكلة كبيرة أتمنى من الله أن تنتهي على خير لأن ده مستقبل أولادنا، هيتعرف فيما بعد، وربنا يكفينا شر الشماتة».

 

 

 

تفاصيل تورط رمضان صبحي فى أزمة المنشطات 

 

كشف مصدر مقرب من رمضان صبحي، لاعب الفريق الكروي الأول بـ نادي بيراميدز، حقيقة تعرض اللاعب للإيقاف بسبب تناول المنشطات أو التلاعب فى آخر عينة.
وأضاف المصدر، أن الموسم الماضي كان يخضع رمضان صبحي ومصطفي فتحي لاختبار المنشطات كل شهرين، وفقًا للنظام المتبع من قبل لجنة مكافحة المنشطات، وفى الموسم الحالي وقع الاختيار علي رمضان صبحي وكريم حافظ للخضوع للكشف الدوري عن المنشطات في المباريات الأفريقية.
وأشار المصدر إلى أن بيراميدز تلقي إخطارا من لجنة المنشطات المصرية يفيد بأن هناك عينة فاسدة تم أخذها من اللاعب منذ 8 أشهر، وطلبت لجنة المنشطات عينة ثانية لإعادة تحليلها، مع مزيد من التحقيقات حول عدم صلاحية العينة والكشف السبب فى ذلك.
وأكد المصدر أنه لم تصدر أى عقوبات من قبل لجنة مكافحة المنشطات ضد رمضان صبحي، كما أن جميع العينات التى أخذت من اللاعب جاءت نتيجتها سلبية.