رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيمنحهما الفرصة

جوميز يمنح الثنائي الجديد قبلة الحياة وارتياح فى الزمالك بعودة زيزو

جوميز
جوميز

 

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك،  أن الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بدأ يقتنع بموهبة الصفقة الجديدة زياد كمال، القادم من إنبي، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الأخيرة على سبيل الإعارة كما يسعى الخواجة البرتغالى لتجهيز محمد شحاتة.

 

زياد كمال يفرض نفسه على تشكيل الزمالك مع جوميز وشحاتة يقترب

 

وكشف المصدر الموثوق به، أن زياد كمال، الذى يجيد فى مركز خط الوسط المدافع بدأ يفرض نفسه على تشكيل الزمالك خاصة بعد ظهوره بمستوى جيد في اللقاء الودي أمام زد إف سي، الذى أقيم خلال فترة التوقف الدولى.

ويدرس جوميز، منح الفرصة كاملة لزيادة كمال، فى الفترة المقبلة،  خاصة أن لقائي مودرن فيوتشر في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية ستشهد غياب الثلاثي عبد الله السعيد وسيف جعفر وناصر ماهر، لسابق قيدهم إفريقيا مع بيراميدز ومودرن فيوتشر.

فى الوقت نفسه عاد محمد شحاتة، احد الصفقات الجديدة، القادم من طلائع الجيش، إلى حسابات الخواجة البرتغالي بعد تألق شحاتة،فى مباريات المنتخب الأولمبي، فى الدورة التى أقيمت فى السعودية.

وحرص جوزيه جوميز،  على وضع برنامج خاص لثنائي المنتخب الأولمبي حسام عبدالمجيد ومحمد شحاتة، بهدف تجهيزهما للقائي فيوتشر.

يذكر أن المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، تجاهل معظم صفقات الزمالك الجديدة فى اللقاءات الأخيرة باستثناء عبد الله السعيد وناصر ماهر وأحمد حمدي، اللذين حصلو على فرصتهم كاملة وشارك سيف جعفر،فى شوط واحد أمام الداخلية فى حين تم تغيير محمد شحاتة بعد نصف ساعة من لقاء الإسماعيلي، عقب حصوله على إنذار.

 

إرتياح فى الزمالك بعد شفاء زيزو 

 

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت  مساء  الأربعاء على ملعب حلمى زامورا، مشاركة  أحمد مصطفى "زيزو" لاعب خط  وسط الأبيض، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

جاء ذلك عقب انتهاء "زيزو" من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الأخيرة، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في كاحل القدم.

وشارك "زيزو" في الحصة التأهيلية والبدنية، بجانب تدريبات الكرة والتقسيمة الفنية، بعد الاطمئنان على جاهزيته من الناحية الطبية.

وقام الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق بمتابعة حالة "زيزو" خلال التدريبات الجماعية للاطمئنان على اللاعب.