رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استعدادًا للقاء مودرن فيوتشر

ملخص تدريب الزمالك اليوم. تألق 6 لاعبين وتأهيل الثنائي وعودة دونجا

تدريب الزمالك
تدريب الزمالك

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا،  استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر إقامته على ملعب ستاد القاهرة يوم الأحد المقبل الموافق 31 مارس الجاري.

 

جوميز يرفع الحمل البدني ويصحح أخطاء ودية زد

 

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، فقرة تأهيلية وبدنية مطولة للاعبين على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب حلمى زامورا، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 
وقام الجهاز الفني للفريق برفع الحمل البدني للاعبين خلال مران اليوم، لتجهيز اللاعبين بدنيًا بالشكل الأمثل، استعدادًا للقاء المرتقب أمام مودرن فيوتشر.
وتولى جواوو ميجيل مدرب الأحمال وأعضاء الجهاز الفني قيادة الفقرة التأهيلية والبدنية، وأدى لاعبو الفريق العديد من تدريبات التأهيل باستخدام الأدوات الرياضية المخصصة لذلك.
وحرص جوزيه جوميز على متابعة الفقرة التأهيلية وتوجيه التعليمات للاعبين، وتصحيح اخطاء ودية زد، أطمأن من جواوو ميجيل مدرب الأحمال على الاستعدادات الخاصة باللاعبين.
عودة دونجا وسر جلسة جوميز مع زيزو وروقا

 

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، مشاركة نبيل عماد لاعب الوسط، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 
جاء ذلك عقب انتهاء دونجا  من البرنامج التأهيلي الخاص، الذي خضع له خلال مران الأمس لعلاج الإرهاق العضلي.
وأدى "دونجا" الحصة التأهيلية والبدنية بالإضافة لتدريبات الكرة بجانب زملائه بالفريق استعدادًا للمباراة المقبلة أمام مودرن فيوتشر.

فى الوقت نفسه واصل أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي الخاص به، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 
وأدى "زيزو" مجموعة من التدريبات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن، في ظل الإصابة التي يعاني منها في كاحل القدم.
وفي نفس الوقت أدى محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الفريق مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة داخل أرضية الملعب تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن، في ظل الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية.
و اطمأن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق وعبد الواحد السيد مدير الكرة على "زيزو" و"روقا"  وعقدا جلسة معهما في حضور الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، للاطمئنان على أخر التطورات الخاصة بحالتهما استعدادًا للفترة المقبلة.

 

تألق سداسي الزمالك يسعد جوميز

 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرات خططية متنوعة على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 
وشهدت هذه الفقرات التركيز على العديد من الجوانب والأفكار الخططية الخاصة بالفريق، في إطار الاستعداد لمواجهة مودرن فيوتشر المقبلة في مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وتولى البرتغالي جوزيه جوميز للفريق وأعضاء الجهاز المعاون قيادة الفقرات الفنية، وتم التركيز على كافة التفاصيل وتصحيح الأخطاء من خلال محاضرات فنية متواصلة أثناء أداء التدريبات. 
و خاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تحت قيادة المدير الفني، تم خلالها تطبيق كل الأفكار الخططية التي تم التدريب عليها.

حيث ظهر أكثر من لاعب بشكل جيد خاصة يوسف أوباما وأحمد حمدي وزياد كمال وسامسون أكينيولا وشيكابالا وسيد نيمار.