رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. الزمالك يخطط للتعاقد مع خمس لاعبين جدد ونجم سوريا يعود للصورة

محمود الأسود لاعب
محمود الأسود لاعب الكرامة ومنتخب سوريا

أفادت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، والمشرف العام على الفريق الأول، بدأ وضع خطة التعاقدات الصيفية لدعم قائمة الفريق.

ويخطط نادى الزمالك للتعاقد مع خمس لاعبين جدد، من ضمنهم أحد اللاعبين الذين كانوا قاب قوسين أو أدنى من الإنضمام لصفوف القلعة البيضاء فى الميركاتو الصيفى الماضى.

ويرغب جوزيه جوميز المدير الفنى البرتغالى، فى ضم خمس لاعبين بمختلف المراكز فى الملعب، لتعميق قائمة الفريق، خاصة وأنه غير راض عن الصفقات التى تم إبرامها قبل قدومه لتولى تدريب الفريق رسميًا.

ومن بين الأسماء المطروحة الثنائى السنغالى بول باسينى، والبوركينابى جبريل واتارا لاعبا نهضة البركان المغربى، بالإضافة إلى الزامبى أيوك ساكالا لاعب زيسكو يونايتد، حيث يتميز الثلاثى بصغر السن، حيث يبلغ باسينى من العمر 23 عاما، وواتارا 24 عاما، بينما ساكالا لم يكمل عامه الـ22.

كما عاد مسئولى الزمالك، للتفاوض مع اللاعب السورى محمود الأسود، لاعب فريق الكرامة ومنتخب سوريا، والذى تم التفاوض معه في يناير الماضى.

وتوقف المفاوضات مع الأسود خلال الميركاتو الصيفى الماضى، قبل أن يقرر مسئولى الأبيض العودة للاعب السورى، الذى يمتاز بصغر سنه وتواجده بشكل دائم مع منتخب بلاده الأول تحت قيادة هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر السابق.

ومن بين اللاعبين المرشحين للانضمام للزمالك أيضًا إياد العسقلانى لاعب الإسماعيلى السابق، وروستوف الروسى، والذى يتميز بصغر السن أيضا حيث يبلغ من العمر 21 عاما فقط.

ومن المقرر أن يحسم جوميز الأسماء النهائية التى سيتم ضمها للفريق خاصة أن الصفقات التى تم إبرامها فى يناير تمت قبل توليه المهمة الفنية للأبيض.