رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الحقوا قدموا بسرعة.. أخر موعد للتقديم لعدد من الوظائف الحكومية

وظائف حكومية خالية
وظائف حكومية خالية

ينتهي التقديم في الوظائف الخالية في الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية التابعة لوزارة النقل، اليوم الموافق 28 مارس وفقًا لما أعلنه الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، مُوضحًا خلال الإعلان طريقة التقديم والمستندات المطلوبة.

وظائف الملاحة البحرية:

مدير إدارة التطوير المؤسسي.

مدير إدارة الاستحقاقات والمزايا.

ومدير إدارة عمليات الموارد البشرية.

المستندات المطلوبة بوظائف الملاحة البحرية
- بيان الحالة معتمد مستوفٍ كافة البيانات الوظيفية: المؤهل العلمي والمؤهلات الإضافية «يفضل الحاصل على درجة الماجستير أو الدكتوراه»، وتقارير أو بيانات كفاية الأداء عن السنوات السابقة - الخبرة النوعية والزمنية.

الوظائف الإشرافية التي شغلها المتقدم، تفاصيل الدورات التدريبية، العلاوات التشجيعية، بيان عن أبرز إنجازات المتقدم وإسهاماته في مجال التخصص مدعمًا بالمستندات المؤيدة لذلك.

بيان المهارات والقدرة المتميزة على التطوير والابتكار والقيادة واتخاذ القرار، ومقترح تطوير الإدارة، خبرة العمل بالمنظمات الدولية أو الإقليمية أو المشاركة في المؤتمرات وإعداد البحوث والتمتع بالمظهر اللائق والقدرة على التخاطب.

طريقة التقديم علي وظائف الملاحة البحرية
وذكرت بوابة الوظائف الحكومية، أنه يتم تقدم الطلبات باليد باسم اللواء بحري رئيس الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية على النموذج المعد بالموقع الإلكتروني للهيئة وآخر موعد للتقديم هو اليوم 28 مارس 2024.

كما أعلنت وزارة الحج والعمرة، أن اليوم الخميس هو أخر موعد للتقديم بوظائف الشاغرة لديها، فعلي من يرغب في التقديم بوظائف الحج والعمرة بالسعودية، سرعة تسجيل بياناتهم، وخلال السطور نستعرض لكم كافة تفاصيل الوظائف وشروطها وهي كالتالي: 

آخر موعد للتقديم على الوظائف الموسمية

وأوضحت وزارة الحج والعمرة السعودية أنه تم فتح باب التقديم على 21 وظيفة شاغرة ضمن الوظائف الموسمية للحج موسم 1445هـ / 2024م، على أن يستمر التقديم لمدة 3 أيام بشروط وقواعد محددة.

وقالت الوزارة، في منشور عبر موقعها الإلكتروني، إن التقديم لـ21 وظيفة خالية متاح عبر الموقع من يوم الإثنين 25 مارس الجاري الموافق 15 رمضان 1445هـ حتى 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445هـ.

تفاصيل إعلان وظائف وزارة الحج

واشترطت الوزارة أن يكون المتقدم للوظائف الموسمية من حملة الثانوية العامة فأعلى، لافتة إلي أن أماكن العمل ستكون في مكة المكرمة، والمدينة المنورة، وجدة.

الوظائف المتاحة في وزارة الحج

ونوهت وزارة الحج والعمرة، إلي أن التخصصات المطلوبة جاءات كالتالي:

مهندس سلامة.
مهندس معماري.
مهندس مدني.
دعم فني.
باحث قانوني.
إخصائي مراسم.
أخصائي علاقات دولية
إخصائي علاقات عامة.
إخصائي تحليل بيانات.

إخصائي أمن سيبراني.
كاتب محتوى.
مصمم جرافيك.
مراقب حج وعمرة.
محلل نظم.
فني ميكانيكي.