رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طرح المرحلة الثالثة من شقق صندوق التنمية الحضرية 2024.. الحجز بدون شروط

 شقق صندوق التنمية
شقق صندوق التنمية الحضرية 2024

يتسائل عدد كبير من المواطنين عن موعد حجز المرحلة الثالثة من شقق صندوق التنمية الحضرية 2024، حيث أعلن الصندوق عن مفاجأة سارة بمناسبة شهر رمضان الكريم لراغبي حجز شقق الصندوق في كل عواصم ومحافظات الجمهورية.

ويوفر صندوق التنمية الحضرية مشروعات سكنية راقية في جميع المحافظات، ويكون التقديم والحجز لجميع فئات المجتمع دون شروط أو قيود، وتتميز شقق صندوق التنمية الحضرية بتمركزها في قلب المدن وعواصم المحافظات.

حجز شقق صندوق التنمية الحضرية 2024

وعبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قال صندوق التنمية الحضرية: «بمناسبة الشهر رمضان، صندوق التنمية الحضارية بيقدم فرص تعاقد تنافسية لكل الراغبين بحجز وحدات في المستقبل، وإذا كنت من المتعاقدين السابقين تقدر تستلم وحدتك قريبًا».

موعد طرح شقق صندوق التنمية الحضرية 2024

وكشف صندوق التنمية الحضرية، موعد طرح المرحلة الثالثة من شقق الصندوق، مؤكدًا أن الطرح سيكون بعد شهر رمضان 2024.

وأكد صندوق التنمية الحضرية، أنه لا توجد أي شروط أو قيود للتقديم على شقق مشروع الصندوق، كما بإمكان الذين حصلوا على شقق سكنية من الدولة التقديم على شقق صندوق التنمية الحضرية.

مقدم حجز شقق صندوق التنمية الحضرية 2024

وبلغت قيمة جدية حجز شقق صندوق التنمية الحضرية 15% من قيمة الوحدة، على أن يتم سداد باقي ثمن الوحدة على فترة حتى 5 سنوات دون فوائد، وفي حال سداد سعر الوحدة كاملًا (كاش) يتم خصم 8% من قيمة الوحدة.

طريقة حجز شقق صندوق التنمية الحضرية 2024

خصص صندوق التنمية الحضرية رقم خط ساخن للمشروع، وهو 15444؛ وذلك بهدف تسهيل تواصل المواطنين الراغبين في الحجز للاستفسار والاستعلام عن كل ما يتعلق بالمشروع، بما في ذلك أنظمة الدفع وتسهيلاتها.

وأكد صندوق التنمية الحضرية أنه لن يتم الحجز إلا عن طريق تحويل أو إيداع مقدمات التعاقد بحسابات الصندوق بفروع بنك القاهرة، كما لا توجد ثمة مصروفات أو طلب لمبالغ نقدية من أي جهة أو وسطاء بأي شكل أو تحت أى مسمى من العملاء نظير تأدية خدمة حجز الوحدات أو المعاينات أو ما شابة ذلك.