رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب الشك.. كريمة تصرخ داخل محكمة الأسرة وتطلب طلاق الضرر

طلاق الضرر
طلاق الضرر

«دايما شاكك في تصرفاتي، مش بيثق فيا، تعبت منه ومن تصرفاته»، بتلك الكلمات وقفت الزوجة "كريمة. ع" تطالب بحقها في طلاق الضرر من زوجها بسبب شكه الدائم فيها، وعدم ثقته في تصرفاتها على حد قولها.

وتابعت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة أنها موظفة ومتزوجة منذ 6 سنوات، وزوجها يشك في صوابع يديه، لتلك التي تصل إلى أنها عند عودتها من العمل يظل مايقرب من نصف ساعة يستجوبها، « جوزي يفضل طول الوقت كلمتي مين واتعاملتي مع مين، حد من زمايلك صبح عليكِ، يفتش في تليفوني، زيفتش في مواقع التواصل الخاصة بيا، لحد ما اتخنقت من عيشتي معاه».

وأضافت الزوجة أمام محكمة الأسرة أن زوجها دائمًا  عصبي جدًا، وحول البيت لجحيم بسبب عصبيته وشكه في أي شخص مهما كان، فضلا عن أنه لا يثق في أي شخص لا قريب،«كل يوم يفتحلي محضر روحتي فين وجيتي منين، ويفضل يفتش شنطة الخروج بتاعتي، ويدور في الموبايل بطريقة غريبة كأني بخونه أو بعمل حاجة من وراه».

وأكدت الزوجة أمام محكمة الأسرة بأنها نصحته كثيرًا وطلبت منه تغيير معاملته وأسلوبه معها، إلا أنه لم يتغير، وعندما طلبت منه الطلاق رفض بشدة، ما دفعها إلى ترك منزل الزوجية والإقامة في منزل أسرتها ورفع دعوى طلاق للضرر داخل محكمة الأسرة، مبررة بذلك عدم استطاعتها على إكمال حياتها معه.