رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كامل العدد +1 الحلقة 9.. إصابة نجل دينا الشربيني وجيهان الشماشرجي تكتشف خيانة صدقي صخر

كامل العدد +1
كامل العدد +1

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل «كامل العدد +1»، بخروج «أحمد» شريف سلامة، من السجن، إذ ألقت الشرطة القبض عليه، بتهمة التحرش بأجنبية.

وجاء ذلك أثناء تنكر زوجته «ليلى» دينا الشربيني، في هيئة فتاة أجنبية، بعدما اقترحت عليه أن يتنكر في ملابس ضابط، ويتعرفا على بعض وكأنها المرة الأولى، في محاولة منها للتجديد في علاقتهما، إلا أن الأمن ظن أن «أحمد» يتحرش بها ويضايقها.

أصيب «شريف» حمزة دياب، نجل «ليلى»، بإصابة في قدمه، وأخبرهم الطبيب أن فترة العلاج تستغرق شهرًا، ما أصاب «شريف» بالحزن، لأنه لن يتمكن من لعب المباراة الجديدة مع النادي، والتي يتبقى عليها 10 أيام فقط.

تخبر «إنجي» جيهان الشماشرجي، صديقها «خالد» عمرو جمال، أن «كريم» صدقي صخر، يخونها، ويطلب منها «خالد» أن يذهبا للسينما معًا، لمشاهدة فيلم، وتغيير حالتها النفسية.

توافق «فوزية» ميمي جمال، على أن تعطي «بدرة»، دورسًا في الرقص لـ«ليلى»، ويذهبان معًا، برفقة «فاتن» ألفت عمر، و« » إسعاد يونس، لبدء التدريبات.

تنتهي الحلقة بطلب «سيف»، من والده مراد مكرم، أن يتقدم لخطبة «فريدة»، ابنة «أحمد»، لكن والده يقول له إنهما ما زالا صغارًا، وإنه عليهما الانتظار عدة سنوات، لاتخاذ هذه الخطوة.

يقترح «سيف» على والده، أن تتم قراءة فاتحة فقط، ثم ينتظرون حتى تتخرج «فريدة» من الجامعة، بعد عام، ويحتفلون بالخطوبة.