رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل اجتماع محافظ الغربية مع رؤساء مراكز المحلة وكفر الزيات وقطور والسنطة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

واصل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، عقد الاجتماعات الدورية والجولات الميدانية لمتابعة معدلات تنفيذ مشروعات المحافظة، للوقوف على مستجدات الأعمال في كل المشروعات، وذلك من أجل تذليل جميع العقبات وإنهاء كل المشروعات في موعدها المحدد وطبقا لأعلى المعايير.

وعقد محافظ الغربية اجتماعا مع رؤساء مراكز ومدن حي أول وثان ومركز المحلة، وكفر الزيات وقطور والسنطه، مديري الإدارات المختصة بالديوان العام لمناقشة مستجدات الأعمال بمشروعات تلك المراكز، مؤكدا على اهتمام الدولة بالارتقاء بمستوى الخدمات والتنمية بما يحقق مردودا إيجابيا لدى المواطنين في تحسين مستوى المعيشة والخدمات المقدمة وهو ما ينعكس على حجم المشروعات التي يتم تنفيذها على أرض محافظة الغربية.

واستعرض المحافظ خلال الإجتماع  الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها ونسب تنفيذ مشروعات الرصف الجارية وعلى رأسها الطرق والمحاور المرورية الجديدة التي تنشئها المحافظة لتحقيق السيولة المرورية داخل المدن، مؤكدا تقديمه كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تسريع وتيرة العمل وإنهاء الأعمال في المشروعات الجاري تنفيذها وحل أي مشكلة قد تطرأ على أرض الواقع.

إزالة 16حالة بناء مخالف وحالة تعدي على الأراضي الزراعية 

وعلى جانب آخر تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، جهود الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة في المرحلة الثانية لأعمال الموجة ٢٢ لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، ومخالفات البناء.

وتمكنت الحملات من إزالة ١٦ حالة بناء مخالف على مساحة ١١٦م٢ وحالة تعدي على الاراضي الزراعية على مساحة ١٦ أسهم و٤ حالات على مساحة ٢٠١٣م٢ بالإضافة إلى حالتين متغيرات مكانية غير قانونية ومخالفة بناء.

وشدد محافظ الغربية على استمرار أعمال الموجه ٢٢ بكل شده وحزم  والتعامل والإزالة الفورية في المهد لأي تعد، وكذا التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية وتفعيل كافة الإجراءات التي من شأنها تذليل العقبات أمام التنفيذ للحفاظ على حق الدولة والشعب والالتزام ببذل أقصى جهد والتعامل بكل حسم بقرارات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.