رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ديمي لوفاتو تكشف كيف تتعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي

ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو

أوضحت المغنية العالمية ديمي لوفاتو في مقابلة مع مجلة  People، عن علاقتها بوسائل التواصل الاجتماعي، وكيف تحسنت بمرور الوقت، حيث رأت أن تغيير وجهة نظرها ساعدها في التعامل مع النقد اللاذع عبر الإنترنت.

وأوضحت لمجلة  People: "لقد تطورت علاقتي بوسائل التواصل الاجتماعي على مر السنين من النظر إلى الإنترنت للتحقق من الصحة إلى عدم النظر إلى التعليقات على الإنترنت على الإطلاق، فإذا رأيت شيئًا سلبيًا، فلن يؤثر علي كما كان من قبل."

وأنا لا أعرف ما إذا كان ذلك فقط مع تقدمي في السن أو عدد السنوات التي قضيتها في نظر الجمهور، أنا لا أترك الأمر يجلس معي بالطريقة التي اعتاد عليها، وأضافت ديمي لوفاتو: إنها لا تسيطر عليّ بالطريقة التي كانت عليها من قبل، وهذا أمر منعش حقًا، ويبدو الأمر كما لو أنني لا أمانع ما يقوله الآخرون عني."

من خلال تعمدها ما تعرضه لنفسها على وسائل التواصل الاجتماعي، قالت ديمي لوفاتو إنها قادرة على الحفاظ على رأسها جيدًا على كتفيها. إنها تهدف عادةً إلى "الحفاظ على الإيجابية" والتأكد من عدم "الغوص في قسم التعليقات"، حتى لا تعرض نفسها للسلبية.

وأشارت ديمي لوفاتو: "لدي فهم أن الأشخاص الذين يعلقون يقصدون أشياء تفتقر إلى الوعي أو أنهم يفتقرون إلى حب الذات والاحترام لأن أي شخص يتنقل من إحساس أعلى بالخير، فلن يعلق على أي شيء". مثل هذا على صفحة شخص ما."

وتابعت: "وإذا كانوا يحبون أنفسهم حقًا، فإنهم لا يركزون على الآخرين". "لذا فأنا أتعاطف مع الكارهين عبر الإنترنت أيضًا."

استراتيجية لوفاتو في وسائل التواصل 

تحدثت لوفاتو سابقًا عن إستراتيجيتها لوسائل التواصل الاجتماعي أثناء حديثها في قمة Hollywood & Mind الافتتاحية يوم الخميس في مايو من العام الماضي، وأشارت للجمهور إلى أن الابتعاد عن السلبية عبر الإنترنت يساعدها في السيطرة على معاناتها المتعلقة بالصحة العقلية، بما في ذلك الاضطراب ثنائي القطب الذي تم تشخيص إصابتها بها عندما كانت في الثامنة عشرة من عمرها.

وأضافت لوفاتو: "لقد شعرت بالارتياح الشديد لأنني قمت أخيرًا بالتشخيص، وأمضيت سنوات عديدة أكافح، ولم أكن أعرف لماذا كنت أتعامل بطريقة معينة مع الاكتئاب عند مثل هذه المستويات المنخفضة للغاية، في حين كان يبدو أن العالم أمامي مليء بالفرص."

وقالت إن تجنب التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي يساعدها في حماية سلامها الداخلي، فإذا رأيت شيئًا سلبيًا، فسوف يؤذي مشاعري، وإذا رأيت شيئًا إيجابيًا، فسوف يغذي هذا المصادقة الخارجية التي عملت بجد حتى لا أحتاج إليها، وهذا يعود إلى أيام طفلي النجمية.