رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رغم إنجابها طفلين.. صديقة كيلي جينر تكشف سر رشاقتها المذهلة

كيلي جينر وصديقتها
كيلي جينر وصديقتها

قالت يريس بالمرز صديقة رائدة الأعمال كيلي جينر على تطبيق تيك توك: "في الواقع، عادت صديقتي إلى وزنها قبل الولادة وتبدو مذهلة"، حيث كشفت يريس بالمر صديق كايلي جينر، بأن نجمة الواقع تستخدم أوزمبيك وهو دواء لمرض السكري من النوع الثاني تم وصفه كدواء خارج التسمية لإنقاص الوزن.

في الأسبوع الماضي، شاركت الشخصية المؤثرة مقطع فيديو على تطبيق التيك توك لها وجينر وهما يرقصان على أغنية، "Dile"، حيث كانا يرتديان ملابس سوداء بالكامل. وفي اللقطات، ارتدت بالمر فستانًا أسود قصيرًا وأقراطًا ذهبية كبيرة، بينما اختارت صديقتها بلوزة سوداء وسروالًا واسع.

في التعليقات، استمر العديد من المشاهدين في انتقاد مظهر جينر، مع ادعاءات بأنها يمكن أن تتناول دواء أوزمبيك.

ومع ذلك، لم تتردد بالمر في الدفاع عن صديقتها، باعتبارها أم لطفلين - ستورمي، خمسة أعوام، وآير، عام واحد - والتي تتقاسمها مع ترافيس سكوت السابق، وكتبت بالمر: "في الواقع، عادت صديقتي إلى وزنها قبل الولادة وتبدو مذهلة"، إلى جانب الوجه المبتسم مع رموز تعبيرية على شكل قلوب.

وذهب العديد من المعجبين للرد على ملاحظة بالمر، حيث أثنوا عليها لدفاعها عن كيلي جينر، وسط مزاعم بأنها تناولت أوزمبيك لإنقاص الوزن.

صداقة قديمة

كانت كيلي جينر وبالمر صديقين منذ ما يقرب من عقد من الزمن، حيث كشف المؤثر سابقًا كيف التقيا بالصدفة. خلال مقابلة مع In The Know في عام 2020، قالت بالمر، وهي مؤسسة شركة Star Lash Extensions، إنها التقت بجينر وعائلتها بأكملها أثناء "تصفيف" رموش مؤسس Kylie Swim "قبل ست سنوات".

وقالت عن عائلة كارداشيان جينر: "إنهم لطيفون للغاية"، وتابعت "لقد بدأنا ببطء ولكن بثبات في بناء العلاقة، ومع مرور كل عام أصبحت أقوى وأقوى."

على مر السنين، تحدثت كيلي جينر بصراحة عن كيفية تغير جسدها بعد الولادة. في مارس 2022، تحدثت مؤسسة Kylie Skin عن معاناتها بعد الولادة منذ أن استقبلت الطفل الثاني، والذي تم تغيير اسمه من Wolf Webster إلى Aire Webster.

وقالت: "أريد فقط أن أقول... إن فترة ما بعد الولادة لم تكن سهلة، وهذه التجربة بالنسبة لي شخصيًا كانت أصعب قليلا مما كانت عليه مع ابنتي."

وتابعت: "لم أكن أرغب في العودة إلى الحياة دون أن أقول ذلك لأنني أعتقد أنه يمكننا البحث على الإنترنت، وكما تعلمون، بالنسبة للأمهات الأخريات اللاتي يمررن به الآن، قد يبدو الأمر أسهل كثيرًا لأشخاص آخرين ومثل الضغط علينا. لكن الأمر لم يكن سهلًا عليّ أيضًا. لقد كان الأمر صعبًا وأردت فقط أن أقول ذلك”.

وبعد أسابيع، قدمت جينر تحديثًا عن رحلتها بعد الولادة، وكشفت أنها فقدت الكثير من الوزن الذي اكتسبته خلال حملها الثاني، حيث اكتسبت 60 رطلًا مرة أخرى خلال هذا الحمل"، كتبت في قصتها على انستجرام، والتي تضمنت صورة مرتدّة لنفسها وهي تمشي على جهاز المشي.