رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه لمدة 13 ساعة عن قرى في بني سويف.. اعرف الأماكن والمواعيد

قطع المياه في بني
قطع المياه في بني سويف

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في بني سويف، أنه نظرًا لإجراء أعمال تطهير للخزان الأرضي والمُرشحات بمحطة براوة، يترتب عليه قطع المياه عن قرى (براوة، منشأة الحاج، الدير) بسبب توقف المحطة.

موعد قطع المياه في بني سويف

ونوهت الشركة، إلي أن سيتم قطع المياه غدًا الثلاثاء، اعتبارًا من 8 صباحًا وحتى 9 مساء، ولمدة 13 ساعة.

توفير سيارات مياه شرب نقية

وتقدمت الشركة باعتذارها عن قطع الخدمة خلال الساعات المذكورة، بسبب أعمال التطهير، لضمان انتظام تقديم الخدمة، مناشدة المواطنين وأصحاب المخابز وكافة المنشآت الحيوية تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة.

وأشارت إلى تدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أي تليفون أرضي على الخط الساخن (125) أو رقم الواتس (01211175827) حال وجود شكوى في هذا الشأن.

تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وزعت وحدة التنمية المحلية بالهيئة القبطية الإنجيلية نحو 68 مشروعا على سيدات قرى دلاص بمركز ناصر وسدمنت الجبل بمركز إهناسيا، وبياض العرب بمركز بني سويف.

وأوضح التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، أن ذلك يأتي في إطار أنشطة مشروع التمكين الاقتصادي والاجتماعي للمجتمعات الريفية الفقيرة الذي يستهدف المزارعين والسيدات في المجتمعات الريفية، ويشمل عدة أنشطة منها تسليم مشروعات صغيرة «15 بطة مسكوفي، و2 شيكارة علف بادي 25 كيلو، و12 صنف أدوية» لكل حالة مستفيدة.

تنفيذ لقاء توعوي بوجود طبيب بيطري
وأضاف التحالف الوطني، أن المشروع يتضمن تنفيذ لقاء توعوي بوجود طبيب بيطري لتدريب السيدات على الطرق السليمة للتربية، وطرق الحفاظ على المشروع للاستفادة منه وزيادة دخل الأسرة.