رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع التيار الكهربائي عن عدة مناطق بالإسماعيلية

قطع الكهرباء بالاسماعيلية
قطع الكهرباء بالاسماعيلية

أعلنت محافظة الإسماعيلية، قطع الكهرباء في عدة مناطق بنطاق مركز ومدينة القنطرة غرب، بسبب إجراءات الصيانة العاجلة والتي تستمر لحين الانتهاء من أعمال الصيانة بالكامل.

المناطق المتأثرة بقطع الكهرباء في الإسماعيلية

وتؤثر عمليات الصيانة التي تجريها شركة القناة للكهرباء على قرية الرياح وقرية الروضة وقرية الشهيد خيري ومحطات صرف الزراعي البلاح ومحطات صرف صحي أبو خليفة.

وذكرت محافظة الإسماعيلية، أن أعمال الصيانة وانقطاع الكهرباء تؤثر على محطة توطين العريش، ووحدات طب الأسرة بقرية الرياح والروضة والشهيد خيري وسنترال الريان، موضحا انقطاع التيار حتى انتهاء أعمال الصيانة لموزع لوحة محطة الجنوب بالقنطرة غرب، وذلك لأعمال صيانة  طارئة للحفاظ على عملية استمرار الكهرباء بشكل طبيعي.

صيانة لوحة الموزع الرئيسي في أبو خليفة

وكانت قد أجرت شركة القناة للكهرباء خلال الأيام الماضية عمليات صيانة في لوحة الموزع الرئيسي في قرية أبو خليفة بمركز ومدينة القنطرة غرب، على مدار يومين لحين الانتهاء منه وإعادة الكهرباء بشكل طبيعي.

وفي سياق آخر، افتتحت مديرية تموين الإسماعيلية، عددا من المعارض لتوسيع خريطة معارض أهلا رمضان في محافظة الإسماعيلية بتخفيضات 30%، مع توفير السلع الغذائية وسلع شهر رمضان.

وشهدت المحافظة خلال الأيام القليلة الماضية افتتاح عدد من المعارض في القرى والمراكز لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للجمهور، شملت افتتاح معرض جديد في قرية أبو عطوة ومعرض آخر في قرية نفيشة.

وقال محافظ الإسماعيلية اللواء شريف بشارة، إن المعارض التي يجري افتتاحها خلال الفترة الحالية تستهدف توفير الأرز والسكر والزيت والدقيق، وأنواع المكرونة المختلفة إلى جانب الخضروات والفاكهة واللحوم بأسعار مخفضة تصل إلى 30%.

واضاف أن المعارض شهدت توفير ياميش رمضان بأسعار مخفضة للجمهور لرفع العبء عن المواطنين مشيرا إلى أن جميع المعارض تخضع للرقابة، وإشراف من الغرفة التجارية ومديرية التموين والتجارة الداخلية لمنع التلاعب في الأسعار، وضمان جودتها.

خريطة معارض أهلا رمضان في محافظة الإسماعيلية

وتضمنت خريطة معارض أهلا رمضان في الإسماعيلية الأماكن الآتية:

معرض أهلا رمضان الرئيسي في حديقة الشيخ زايد.

معرض قرية أبو عطوة بنطاق مركز الإسماعيلية.

معرض قرية نفيشة بنطاق قرية الإسماعيلية.

منفذ بيع منتجات أهلا رمضان في التل الكبير.

منفذ بيع منتجات أهلا رمضان في القصاصين.

منفذ بيع منتجات اهلا رمضان في أبوصوير.

منفذ بيع منتجات أهلا رمضان في قرية أبو سلطان في مدينة فايد.

منفذ بيع منتجات أهلا رمضان في فايد.

منفذ بيع منتجات أهلا رمضان في القنطرة غرب.