رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مورينيو وكونتي فى الانتظار.. إيطالي آخر ينافس ألونسو على تدريب بايرن ميونيخ

فريق بايرن ميونيخ
فريق بايرن ميونيخ الألمانى

يخطط نادى بايرن ميونيخ الألمانى، فى التعاقد مع مدرب جديد بنهاية الموسم الكروى الحالى، خلفًا لتوماس توخيل الذى تم الإعلان عنه إنهاء تواجده كمدير فنى للفريق البافارى.

وكان أكثر من تقرير صحفى، قد أشار إلى دخول بايرن ميونيخ فى مفاوضات مع أسماء عديدة لخلافة توخيل، لكن يظل الإسم الأبرز هو جوزيه مورينيو.

ويدرس المدرب البرتغالى اللغة الألمانية، وجعل وكيله خورخى مينديز، أشهر وكيل أعمال فى العالم بالوقت الحالى، بعرض أسم مورينيو على إدارة النادى الألمانى لخلافة توخيل.

كما يستهدف الإيطالى أنطونيو كونتى منافسة مورينيو على تدريب بايرن ميونيخ إذ يعد النادى الألمانى الحلم الأكبر للمدرب الإيطالى السابق لكل من يوفنتوس وإنتر ميلان.

وكشفت شبكة "سكاى سبورتس" بنسختها الألمانية عن ترشيح اسم الإيطالى روبيرتو دى زيربى مدرب برايتون الإنجليزى لتولى مسؤولية تدريب بايرن ميونيخ الألمانى بداية من الموسم المقبل.

وأشارت الشبكة الألمانية، إلى أن دى زيربى انضم لكتيبة المدربين المرشحين لتدريب بايرن ميونيخ فى الصيف.

وأكملت الشبكة الألمانية،  أن إدارة بايرن ميونيخ تدرس بجدية فكرة التعاقد مع المدرب الإيطالى بعد النتائج الرائعة التى يحققها رفقة برايتون الإنجليزى.

وأوضحت الشبكة أن الإسبانى تشابى ألونسو مدرب باير ليفركوزن  يعد هدف النادى الأول، ولكن فكرة تدريب دى زيربى للبايرن تبدو مثيرة أيضًا من جانب إدارة العملاق البافارى.