رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيكر الألمانية: بايرن يتخذ منحنى جديدا فى مفاوضاته مع ألفونسو ديفيز

ألفونسو ديفيز يقترب
ألفونسو ديفيز يقترب من ريال مدريد وبايرن يحاول الحفاظ عليه

كشفت مجلة "كيكر" الألمانية، عن موقف جديد من نادى بايرن ميونيخ سيتخذه فى محاولة الحفاظ على عناصر الفريق الأساسية وتجديد عقودهم التى تنتهى قريبًا.

ويعد أبرز اللاعبين الذين سيرحلون عن النادى بنهاية الموسم المقبل هو الظهير الأيسر الكندى ألفونسو ديفيز المرشح للإنتقال إلى ريال مدريد الإسبانى.

وبحسب التقارير فإن بايرن ميونيخ يحاول وضع حد للأزمة التى يعيشها الفريق، وذلك بعد تراجع النتائج ويحاول إعادة النظر فى ملفات العديد من نجومه بما فيهم ألفونسو ديفيز.

وخسر بايرن ميونيخ مباراة القمة السابقة أمام باير ليفركوزن المتصدر قبل المباراة وبعدها مما يضعه بموقف صعب فى الدورى الألمانى بفارق خمس نقاط.

وتفجرت الأزمة أكثر بعد الخسارة غير المتوقعة أمام لاتسيو فى ذهاب دور الـ16 من دورىأبطال أوروبا بهدف نظيف.

 

بايرن لن يكون متساهلًا فى التفاوض على تجديد ديفيز

وبحسب التقرير الألمانى فإن المدرب توماس توخيل سيكون فى طريقه إلى برشلونة، بينما تم الحديث عن مستقبل كيميتش أيضًا والذى سيكون فى طريقه للخروج.

وتؤكد كيكر بأن بايرن ميونيخ يرى بأنه كان متساهلًا للغاية فى المفاوضات مع نجومه مؤخرًا حول عقودهم، ولذلك قرر عدم الانحناء أكثر أمام مطالب ألفونسو ديفيز، الذى يريد التجديد بمبلغ 13 مليون يورو سنويًا.

وسيستفيد  ريال مدريد من الموقف الحالى للمفاوضات بين بايرن وديفيز، حيث سيكون الفريق البافارى منفتحًا على بيع الظهير الكندى فى  الصيف إذا لم يتمكنوا من تجديد عقده إلى ما بعد عام 2025.