رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ثيو هيرنانديز: ممتن لريال مدريد كثيرًا لكننى فى الوقت الحالى مع ميلان

ثيو هيرنانديز لاعب
ثيو هيرنانديز لاعب ريال مدريد السابق وفى الإطار أنشيلوتى

يسعى نادى ريال مدريد للتخلص من الصداع الذى يتسبب به مركز الظهير الأيسر بالفريق، بعدما عانى المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى من عدم وجود لاعب كفء يشغل هذا المركز.

وحاول ريال مدريد الإعتماد على الفرنسى فيرلان ميندى، لكن كثرة إصاباته أبعدته عن التشكيل الأساسى مما أضعف فرص مشاركته، بينما إستعاد النادى خدمان فران جارسيا لكنه لم يقدم المأمول منه حتى الآن.

وسعى ريال مدريد للتعاقد مع الكندى ألفونسو ديفيز الظهير الأيسر لبايرن ميونيخ لكن طلبات الفريق البافارى المالية جعلت النادى ينتظر حتى نهاية تعاقده الموسم المقبل.

ريال مدريد يرعب بإستعادة لاعبه السابق

وعلى حسب التقارير الصحفية الإسبانية، فإن ريال مدريد يرعب فى إستعادة خدمات ظهيره السابق الفرنسى ثيو هيرناديز، لاعب ميلان الإيطالى.

وكان ثيو انتقل من ريال مدريد إلى ميلان فى صيف 2019 نظير 20 مليون يورو.

وقال ثيو لصحيفة "آس" الإسبانية: "بالنسبة لريال مدريد، ليس لدى سوى كلمات الامتنان بسبب الالتزام القوى الذى قدموه لى فى ذلك الوقت، أنا شخص يحب التطلع إلى الأمام، ولكن كشخص ممتن فإننى أحتفظ بهذا النادى العظيم فى قلبى". 

وعن مغادرته غاضبًا لعدم قدرته على النجاح في ريال مدريد، قال الظهير الفرنسى:" ربما لم أكن فى فترة مثالية، والظروف لم تخدمنى وقتها، حاولت إظهار كل إمكانياتى وحماسى للفريق، ومع ذلك أكرر إمتنانى لهم".

وفيما يخص العودة إلى الريال، قال:" أفكر أكثر فى الآن، وليس في المستقبل، لدي أصدقاء رائعون وذكريات رائعة في ريال مدريد، لكن الآن أنا لاعب في ميلان، أشعر أننى بحالة جيدة جدًا هنا ولا أفكر فى أشياء أخرى، وأركز بشكل كامل على ما يجب أن أفعله كل يوم بهذا القميص".

وأردف: "لا نعرف أبدًا ما ستجلبه لنا الحياة، لكني أعيش في الحاضر،  لا أحد يعرف ما سيحدث المستقبل، لا تزال هناك العديد من المباريات التى يجب خوضها هذا الموسم مع ميلان، وأفكر فقط فى ما يجب فعله على أرض الملعب".

وينتظر ريال مدريد موسم إنتقالات تاريخى، فى حالة عدم الحصول على كيليان مبابى لاعب باريس سان جيرمان الذى أجل أكثر من مرة الدخول فى الميركاتو سعيًا لضمه.