رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النصيري: يؤسفني رؤية إشبيلية هكذا وحان وقت الإنتصارات

ثنائية النصيرى وإيزاك
ثنائية النصيرى وإيزاك روميرو فى مباراة فاييكانو الأخيرة

كشف الدولى المغربى يوسف النصيرى مهاجم أسود الأطلس ونادى إشبيلية الإسبانى، عن رأيه فى وضع الفريق الأندلسى فى الوقت بترتيب الدورى الإسبانى.

وأبدى النصيرى أسفه لما وصل إليه حال الفريق المتوج بالدورى الأوروبى الموسم المنقضى أمام روما الإيطالى، خاصة فى ظل ترتيب الفريق الكارثى بجدول الدورى الإسبانى الممتاز.

وأكد النصيرى على أن الفريق يحاول النهوض من جديد والعودة مرة أخرى لسكة الإنتصارات وتغيير موقع الفريق بترتيب الجدول.

وبالثنائية التى سجلها في مرمى رايو فالياكانو (1-2) فى المباراة التي أقيمت الليلة الماضية، ضمن الجولة 23 من الليجا، أعاد النصيرى الابتسامة لجماهير إشبيلية، الذى تفصله حاليا 3 نقاط عن مراكز الهبوط، ووضع حد للنتائج السيئة عقب 5 مباريات دون تحقيق الفوز.

وأكد اللاعب المغربى الذي عاد لفريقه عقب انتهاء مشاركته في كأس الأمم الإفريقية مع أسود الأطلس:" لقد إنتابنى الحزن لأننى لم أهنا بسبب كأس أمم إفريقيا، لكننى عدت مجددًا، وسأسأعد الفريق بكل قوتى".

وأضاف مهاجم منتخب المغرب:" الأمر المؤسف حقًا هو رؤية إشبيلية هكذا، لكن الآن حان وقت العودة لسكة الإنتصارات والنهوض بالفريق".

وشكل النصيرى ثنائيا رائعا فى الهجوم مع زميله إيساك روميرو، حيث كانا مصدر خطر كبير على دفاع فاليكانو في مباراة أمس.

وعن تلك الثنائية قال النصيرى:" رأيت إيساك طوال هذا الشهر على شاشة التلفزيون، وهكذا عرفت كيف يلعب، إنه فتى جيد جدًا ولاعب رائع وأقول دائمًا إنه مهاجم جيد ويجب عليه الاستمرار على هذا النحو لأنه سيصل بعيدًا جدًا بهذا المستوى".